الإثنين 23 مايو 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

بث مباشر| براتب يصل لـ10 آلاف جنيه.. القوى العاملة تعلن توفير 3748 فرصة عمل في 18 محافظة

تحاول الدولة توفير العديد من فرص العمل للشباب من الذكور والإناث، وكان آخرهم 3248 فرصة عمل وفرتها وزارة القوى العاملة، وهذه الفرص ضمن قادرون باختلاف وستكون في جميع التخصصات والقطاعات الوظيفية المختلفة.

وأوضحت وزارة القوى العاملة أن هذه الفرص بأجور تصل إلى 10 آلاف جنيه في بعض المهن، وسيعود الأجر لخبرة المتقدم، وذلك غير التأمين الصحي والاجتماعي.

وحسب بيان تابع للوزارة، فـ التوظيف وفرص العمل ستكون من خلال 81 شركة ومصنع قطاع خاص في 18 محافظة لشغلها خلال شهر يناير الجاري.

وأوضحت وزارة القوى العاملة، أن نشرة التوظيف تم إعادة نشرها لـ500 فرصة عمل لم يتم شغلها من شهر ديسمبر الماضي، ليصبح إجمالي الفرص المعروضة 3748 فرصة عمل، وهذه الفرص متوفرة في 16 محافظة، هي: القاهرة، والإسماعيلية، والبحيرة، والقليوبية، والمنوفية، والشرقية، والغربية، والدقهلية، والفيوم، وسوهاج، والمنيا، وأسيوط، وقنا، والوادي الجديد، والبحر الأحمر.

فرص العمل المتوفرة في القاهرة والإسماعيلية

تتمثل فرص العمل المتوفرة في القاهرة في 65 مراقب أمن براتب يصل إلى 3500 جنيه، و10 فني كرتون، 28 فني كهرباء وسباكة، 15 عامل إنتاج، 2 مشرف كهرباء، مشرف مدني.

وفرص العمل المتوفرة بمحافظة الإسماعيلية هي 27 عامل إنتاج وتعبئة وخدمات من ذوي القدرات بشرط أن يكون قادرا على العمل وسنه لم يتخطَ الـ 25عاما، و25 عامل إنتاج، و10 عاملات خياطة.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء