الإثنين 23 مايو 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

بث مباشر | تأهب داخل منتخب مصر في انتظار قرعة تصفيات بطولة كأس العالم

تترقب الجماهير المصرية، اليوم السبت، قرعة التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى بطولة كأس العالم، والتي من المقرر أن تُقام في شهر مارس القادم 2022 في قطر، كما من المفترض أن تنطلق مراسم القرعة بعد قليل في تمام الساعة الخامسة مساءًا بالتوقيت المحلي لـ القاهرة في مدينة دوالا الكاميرونية، وسوف تُذاع عبر قناة بي إن سبورتس.

كما ينتظر منتخب مصر بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش، معرفة المنتخب الذي سوف يواجهه على بطاقة التأهل إلى بطولة كأس العالم 2022.

تصنيف منتخب مصر

يقع منتخب مصر في التصنيف الثاني مع كل من: منتخب الكاميرون، منتخب الكونغو الديمقراطية، ومنتخب مالي، ومنتخب غانا.

منتخبات التصنيف الأول

بينما يأتي في التصنيف الأول كلًا من: منتخب السنغال، منتخب الجزائر، منتخب المغرب، منتخب تونس، منتخب نيجيريا، ومن المقرر أن يُلاقي منتخب مصر أيًا منهما في شهر مارس القادم؛ وذلك من أجل حسم التأهل إلى بطولة كأس العالم.

مباراة منتخب مصر القادمة

ويستعد منتخب مصر الأول لكرة القدم، من أجل مواجهة منتخب كوت ديفوار، وذلك في المباراة التي تأتي ضمن مباريات دور الـ 16 من بطولة كأس الأمم الأفريقية في الكاميرون، ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية المباراة في يوم الأربعاء المقبل، في تمام الساعة السادسة مساءًا بـ التوقيت المحلي لـ القاهرة، وسوف يُذاع اللقاء على قناة بي إن سبورتس.

تأهل منتخب مصر إلى دور الـ 16 

كما يُشار إلى أن منتخب مصر بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش، نجخ في التأهب إلى دور الـ 16 من بطولة كأس الأمم الأفريقية، وذلك كـ ثاني مجموعته، وذلك بعد الفوز بـ هدف دون رد على كل من: منتخب غينيا بيساو ومنتخب السودان، وجاء ذلك في مباريات الجولة الثانية والثالثة من البطولة الأفريقية.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء