الأربعاء 18 مايو 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

أم تخدر أبنائها وتتركهم بمقابر في الإسماعيلية.. وإحدى أقاربهم: رمتهم عشان عاوزة تشوف حالها | بث مباشر

شهدت محافظة الإسماعيلية واقعة مأساوية من الدرجة الأولى تُمثل أقصى درجات جحود الأم على أبناءها، حيث أقبلت إحدى الأمهات على تخدير أبنائها والإلقاء بهم في أحد مقابر المحافظة.

تفاصيل الواقعة

وقالت السيدة فاطمة محمد إبراهيم علي، زوجة عم الأطفال، والتي تعمل كـ بائعة مناديل، إن السيدة التي ألقت بـ أبنائها كانت على خلافات دائمة مع زوجها، والذي انفصل عنها وترك لها أبنائهم، حتى تفاجئوا بأن تلك السيدة خدرت أبنائهم وألقت بهم في إحدى مقابر الإسماعيلية.

كما أوضحت السيدة فاطمة محمد إبراهيم علي، أنهم تفاجئوا من انتشار صور الأطفال على مواقع التواصل الاجتماعي، فقالت: أنا شوفت صور العيال على النت اتخضيت واتصدمت، وبعد كده روحنا استلمناهم من قسم ثان وهي خدتهم، بس بعدها عملت نفس الحركة وخدرتهم ورمتهم عند جامع المطافئ وخدناهم تاني، هي بتسيبهم عشان عاوزة تمشي وتشوف حالها بعيد عنهم.

وأشارت زوجة عم الأطفال، إلى أنها لم تُرزق بـ نعمة الإنجاب منذ 15 عامًا بعد أن تزوجت، لذلك هي تعتبر هؤلاء الأطفال بمثابة تعويض لها، مضيفة: بقالهم 4 سنين عايشين معايا وهي مشيت ومانعرفش عنها حاجة، وبجري وأشقى عشان أصرف عليهم، وبروح أنضف سمك في الجمعة عشان ياكلوا لقمة حلال.

بينما استغاثت السيدة فاطمة محمد إبراهيم علي بالمسئولين والمواطنين المقتدرين، حتى يساعدوها في تربية هؤلاء الأطفال، وكذلك في تسديد الديون المطالبة بها، فقالت: أنا خايفة اتحبس بسبب الديون اللي عليا والعيال دول يتبهدلوا من بعدي.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء