الإثنين 23 مايو 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

بث مباشر| أب يسحل ابنته في الشارع..وزوجته: ديما بيضربني وأخواته بيدعموه

شهدت منطقة أوسيم التابعة لمحافظة الجيزة واقعة غريبة من نوعها، حيث قام أب بسحل ابنته في الشارع وأمام الملا وذلك بعد طلبت زوجته الطلاق منه، ولم يتوقف الأمر عند هذا الحد حيث يمارس الأب كافة أنواع القسوة ضد أفراد أسرته، وذلك إضافة إلى أنه يحرمهم من مصروفاتهم الدراسية ويطالبهم بالعمل والإنفاق على نفسهم.

حياة الزوجة

وروت زوجته تفاصيل حياتها مع زوجها وقالت: زوجي له طابع غريب جدا عن باقي الرجال، حيث أنه دائم الضرب لي والمعاملة الوحشية مع أبنائه، ولم يكتفي بهذا القدر بل أنه يتقدم بشكاوي في الشرطة لحبس ابنه الوحيد جمال.

وعن مصاريف الأسرة قالت الزوجة: زوجي يطالبنا بالعمل لكي نغطي مصاريف المنزل، وذلك بعد أن أوقف ابنه جمال عن التعليم لفترة، لكي يعمل وينفق على الأسرة وهذا ما كان ومازال يفعله جمال حيث أنه يعمل بعد خروجه من الجامعة ليوفر مصاريف أخواته.

وعن موقف أهل زوجها من تصرفاته ضدهم قالت الزوجة: أشقاء زوجي دائما يدعموه ضدنا وحاولوا اقتحام المنزل علينا عدة مرات، وذلك بعد أن هددونا بالطرد في الشارع إن لم نخضع لأوامر زوجي.

وعن اجراءاتها القانونية ضد زوجها قالت الزوجة: توجهت بعدة شكاوى ضد زوجي لتوفير بدلات النفقة حيث أنه لا ينفق علينا اطلاقا بل يأخذ أرباح نجلي جمال بالقوة وينفقها على نفسه.

واختتمت الزوجة حديثها موجها استغاثتها لوزير الداخلية لحمايتها من أهل زوجها.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء