الإثنين 23 مايو 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

بث مباشر| تفاصيل القبض على لبناني الجنسية هارب من 117 حكمًا قضائيًا بالمنوفية

ألقت قوات أمن المنوفية القبض على لبناني الجنسية هارب من 117 حكما قضائيا بإجمالي 225 سنة سجن، وبحوزته بندقية خرطوش وأعيرة نارية وكميات كبيرة من الهروين، جاء ذلك بعد أن داهمت قوات تنفيذ الأحكام مدينة السادات التابعة لمحافظة المنوفية.

 

اعترافات المتهم

 

و اعترف المتهم بحيازته للمواد المخدرة بهدف التجارة بها، وحمله السلاح دون ترخيص للدفاع عن نشاطه الإجرامي.

 

كان اللواء سالم الدميني، مدير أمن المنوفية قد تلاقى بلاغا يفيد بوجود عنصر اجرامي، مختبئا بمنطقة السادات، وتحركت قوات الأمن للتحقق لمكان الواقعة والتأكد من صحة معلومات البلاغ التي تبين حقيقتها،فور وصول قوات الأمن لموقع المتهم تمكنت من ضبطه متلبسا وبحوزته كميات الهروين والبندقية الخرطوش والأعيرة النارية.

 

كما تمكنت قوات أمن المنوفية من ضبط تاجر سلاح وبحوزته فرد خرطوش، وعدد من الطلقات النارية لذات السلاح المضبوط، وبمواجهة النيابة العامة له، اعترف المتهم بحيازته للسلاح بهدف الاتجار والدفاع عن نشاطه الإجرامي.

 

وفي سياق متصل تمكن أمن المنوفية من ضبط تشكيل عصابي بمركز شبين الكوم التابع لمحافظة المنوفية، متخصص في التجار بالألعاب النارية ومحدثات الصوت، واعترف المتهمون بحيازتهم للمضبوطات بهدف الاتجار بها.

 

يأتي ذلك في إطار جهود رجال الشرطة في ضبط الخارجين عن القانون، والمحافظة على أمن وسلامة المواطن وتوفير سبل الاطمئنان للمواطنين في كافة أنحاء الجمهورية وعدم السماح باي خروقات تهدد أمن وسلامة المجتمع.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء