الإثنين 15 أغسطس 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

وقعت على السلم.. سقوط وفاء الكيلاني قبل حفل توزيع جوائز Joy awards | فيديو جراف

يتعرض بعض المشاهير إلى مواقف محرجة، قبل ظهورهم على المسرح أو أثناء سيرهم ووقوفهم عليه، وكان آخرها هو سقوط الإعلامية وفاء الكيلاني أثناء نزولها على الدرج، قبل حفل توزيع جوائز Joy awards، والذي نظمته الهيئة العامة للترفيه في السعودية، ضمن فعاليات موسم الرياض، وذلك بمشاركة عدد كبير من نجوم السينما والدراما.

ووثقت كاميرات المراقبة لحظة سقوط وفاء الكيلاني، وتم تداول مقطع الفيديو بشكل واسع عبر منصات مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

 

سقوط محمد رمضان

لم يكن سقوط وفاء الكيلاني؛ أشهر الوقائع التي أثارت الجدل، ففي وقت سابق تصدر الفنان محمد رمضان قائمة الأكثر بحثًا عبر مواقع التواصل المختلفة؛ وذلك بعد انتشار مقطع فيديو له، وهو يسقط أرضًا على مسرح في دبي، في أثناء توجهه لاستلام جائزة تكريمه من مهرجان ضيافة، لكنه تدارك الموقف، ونهض على الفور وتابع سيره.

وانتشر مقطع الفيديو على نطاق واسع، وانقسمت ردود الأفعال بين السخرية والتعاطف، وحينها أعاد رمضان نشر مقطع الفيديو عبر حسابه الشخصي في موقع إنستجرام، وذلك بعد دمج جزء من إحدى أغانيه معه، وعلَق عليه: ثقة في الله ما يوقع إلا الشاطر، وهو الأمر الذي أثار سخرية مُتابعيه.

 

سقوط شيرين عبد الوهاب

كما تعرضت الفنانة شيرين عبد الوهاب للسقوط في أثناء غنائها على خشبة المسرح، وذلك كان خلال إحدى حفلاتها في دبي عام 2018، ولكنها وقفت على الفور، واعتذرت لجمهورها.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء