الإثنين 23 مايو 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

قتله صديقه بالخطأ.. تفاصيل وفاة نجل مدرب حُراس مرمى بلدية المحلة | بث مباشر

شهد منطقة شكري القوتلي، التابعة لمحافظة الغربية، واقعة مأساوية، لقى على إثرها الشاب جابر عاطف خضر يبلغ من العمر 15 عاما، مصرعه، وهو نجل الكابتن عاطف خضر، مدرب حراس نادي بلدية المحلة.

تفاصيل الواقعة 

نشبت مشاجرة كلامية بين الشاب جابر وصديقه، مع 3 أفراد استوقفوهم بغرض السطو عليهم وسرقة متعلقاتهم الشخصية، وتحولت المشاجرة الكلامية، إلى مشاجرة بالضرب حيث حاول صديق المجني عليه، إحضار زجاجة، وكسرها للدفاع عن نفسه، وأثناء ذلك حاول المجني عليه، منع صديقه بكل قوة، خشية أن يصيب أحدًا منهم بأذى، فأصابت الزجاجة المجني عليه عن طريق الخطأ، حيث تسببت في قطع شريان المجني عليه، ولفظ أنفاسه الأخيرة، ولقى وجه ربه في الحال.

جنازة المجني عليه

وشييع صباح اليوم، أهالي محافظ المحلة، جثمان الشاب جابر، نجل عاطف خضر مدرب حارس مرمى بلدية المحلة، إلى مثواه الأخير، حيث شهدت الجنازة انهيار أسرة الشاب جابر حزنًا على فراقه.

وتلقى اللواء هاني عويس مدير أمن الغربية إخطارا من مأمور قسم أول المحلة، يفيد بتفاصيل الواقعة، وعلى الفور انتقلت قوة أمنية من المباحث إلى محل البلاغ، تم تشكيل فريق بحث جنائي لتحديد هوية الجناة، تمكن ضباط مباحث من ضبط 4 متهمين بينهم زميل المجني عليه، وتم اقتيادهم إلى ديوان قسم أول المحلة، وجاري اتخاذ كافة الإجراءات القانونية.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء