الإثنين 23 مايو 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

أشرف عبد الباقي لـ منتقديه: أنا بقدم شغل محترم ومش عايز أنجح وبس

انطلقت أولى حلقات برنامج أحلى كلام، الذي يقدمه الفنان والمطرب أحمد فهمي، اليوم الجمعة الموافق 28 يناير، في تمام الساعة العاشرة مساءً، على شاشة قنوات الحياة.

واستضاف أحمد فهمي في أولى حلقات برنامجه الجديد، أحلى كلام، الفنان أشرف عبد الباقى، الذي بدأ الحلقة بغناء مونولوج "عيني علينا يا أهل الفن" للفنان الكوميدي الراحل إسماعيل ياسين.

انتقادات أعمال أشرف عبد الباقي السينمائية

واجه الفنان أشرف عبد الباقي انتقادات، كثيرة خلال مسيرته الفنية، حيث رأى الكثيرين أنه لم ينجح في السينما، وعندما قدم مسرح مصر، رأت فئة كبيرة أن هذا الشكل لا يمثل المسرح وإنما هو ارتجال كوميدي فقط.

وردًا على الانتقادات الموجهة إليه، قال الفنان أشرف عبد الباقي: طول الوقت في ناس بتقول، وأنا طول الوقت بشتغل، سواء بشتغل في السينما، أو المسرح، أو التليفزيون، أو حتى في البرامج، وأنا مش شايف إن النجاح منحصر في السينما بس.

وأشار الفنان أشرف عبد الباقي، أنه ينتقد الآن على أعماله السينمائية حيث يزعم البعض أنها ليست على قدر نجاحه في التليفزيون، وذلك على الرغم أنه قبل بدايته في التليفزيون حذره الكثيرين لأن نجاحها أقل ولا يضيف إلى تاريخ الفنان، ونفس الأمر في الإعلانان، حيث قال: قالولي أوعى تعمل إعلانات لإنها بتحرق الممثل، ولكن ده ماحصلش.

انتقادات النجوم لفكرة مسرح مصر 

سأل أحمد فهمي، عن رد الفنان أشرف عبد الباقي، على الانتقادات التي وجهت له من قبل الفنانين، بعد تأسيسه لمسرح مصر، وجاء رده: انتقدوني وماقدموش بديل، أنا على مدار مسيرتي الفنية قدمت أكتر من 130 مسرحية، ولحد دلوقتي الناس بتتكلم على مسرح مصر وكتير مايعرفوش أننا متوقفين من 3 سنين، وده لإن نجاحها مستمر.. أنا بعمل شغل محترم مش عايز أنجح وبس.

وأشار الفنان أشرف عبد الباقي، أنه خلال السنوات الثلاثة، منذ فترة توقفه عن تقديم مسرح مصر، قدم عدد كبير من المسرحيات، ومنها ما تم عرضه في مصر، أو خارجها.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء