الإثنين 08 أغسطس 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

بث مباشر | غرفة العمليات بالقليوبية تكشف حقيقة تعرض مدينة بنها لزلزال

كشفت غرفة العمليات في محافظة القليوبية، حقيقة الأخبار المتداولة بشأن تعرض المحافظة إلى زلزال في منطقة بنها، وأكدت غرفة العمليات أن هذه مجرد إشاعات وأنها ليس لها أي أساس من الصحة، وأن مدينة بنها لم تتعرض لأي هزة أرضية أو أي مدن أخرى.

كما أكد رؤساء المدن والأحياء أيضا أن ما تم تداوله هو مجرد إشاعات روجها البعض على مواقع التواصل الاجتماعي، ونفوا تلك الأخبار المتداولة.

كما طمأنت غرفة عمليات محافظة القليوبية المواطنين، مؤكدة أن الحركة المرورية تسير في سهولة ويسر في المحافظة، وأن ما تم تداوله على مواقع التواصل ليس له أي أساس من الصحة.

مواجهة المحافظة لحالة الصقيع

وفي سياق آخر، أعلن عبدالحميد الهجان، محافظ القليوبية، أن المحافظة رفعت درجة الاستعدادات القصوى لمواجهة حالة الصقيع التي تشهدها المحافظة خلال الساعات القادمة، وفقا لما أكدته هيئة الأرصاد الجوية أنه من المتوقع سقوط أمطار غزيرة تصل إلى رعدية أحيانا.

كما شدد المحافظ على انتشار الفرق والمعدات قبل بداية موجة الطقس السيئ، بالإضافة إلى التنسيق مع جميع الشركات للحصول على معدات إضافية إذا لزم الأمر.

كما أشار المحافظ إلى ضرورة رفع درجة الاستعداد من الآن، واتخاذ الأمر بجدية، واستنفار كافة الجهود، والتنسيق مع الجهات لمواجهة أي أمور طارئة من الممكن أن تحدث خلال الساعات المقبلة.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء