الأربعاء 06 يوليو 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

بعد إهانته للأهلي وإيقافه عن العمل.. مذيع التليفزيون المصري حسام حداد يعتذر لجماهير النادي | بث مباشر

قررت  الهيئة الوطنية للإعلام، إحالة الإعلامي حسام حداد، مذيع بالتليفزيون المصري، للتحقيق معه وإيقافه عن العمل، عقِب تصريحاته الأخيرة ببرنامج صباح الخير يا مصر، قائلًا: النادي الأهلي لا يمثل مصر أثناء خوضه منافسات كأس العالم للأندية.

 

حسام حداد يعتذر

وعلّق المذيع حسام حداد، على الانتقادات التي تعرض لها، في الساعات القليلة الماضية، وكتب عبر صفحته الرسمية بـ فيسبوك، عقب قرار إيقافه وتحويله للتحقيق: قرأت وأقرأ ما يُكتب، أحترم الآراء البناءة وأصغي لها، لكن وجب التوضيح.. أولًا أنا مشجع أهلاوي منذ طفولتي، أحب النادي وأشجعه وأحترم رموزه ونجومه.. لم أخفِ انتمائي يومًا للأهلي، ولمن يريد، بحث صغير يثبت ذلك.

وتابع حسام حداد: أنا مع كل نادٍ مصري يلعب ضد أي نادٍ خارجي بقلبي وعقلي، وهذا ما دعوت له دائمًا، واليوم أضفت إليه أنّ للمشجعين الحق في تشجيع من يريدون من أندية وهذا ألف باء كرة القدم، مع التأكيد على ضرورة الاصطفاف الوطني خلف المنتخب في مباراتينا مع السنغال في تصفيات كأس العالم.

وأضاف المذيع: غريبٌ عليّ أن يأتي اليوم الذي اضطر فيه لتوضيح دعمي للنادي الأهلي خصوصًا أو لأي نادٍ مصري يقابل فريقًا خارجيًا بشكل عام، ولكن ولحرصي على مشاعر كل المعنيين، أقدم أسفي إن خانني التعبير فحملت طيات كلماتي ما لم أقصد.

واختتم حسام حداد قائلًا: دمتم بألف خير، وكل التوفيق للنادي الأهلي اليوم في مباراته، ولنضف كأسًا جديدًا وميداليةً جديدة لمصر كلها

جدير بالذكر أن تصريحات حسام حداد الأخيرة، لاقت انتقادات كثيرة من الجماهير المصرية عبر وسائل ومواقع التواصل الاجتماعي.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء