السبت 02 يوليو 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

وكيل بيستون: نمتلك أفضل نظام ضمان في مصر.. وأسعار السيارات ستشهد زيادة | فيديو

قال شريف طرخان، المدير العام بشركة مصر حلوان للاستيراد والتصدير، ورئيس قطاع السيارات، الوكيل المحلي لـ علامتي  بيستون  ودونج فينج الصينتين، إن الشركة حرصت على الحصول على علامة تجارية لها ثقل كبير في سوق صناعة السيارات والتي تمتاز بالمتانة وتم تصنيعها وفقًا للمقاييس العالمية.

سيارات بيستون مصممة وفقًا للمقاييس العالمية

وأكد شريف طرخان، أن السيارات تمتاز بتقنيات تصنيعية عالية التصنيع وهو ما ساعد على قوتها وذلك بشهادة الشركات الصينية المنافسة، لافتًا أن هناك عدد من المميزات والحوافز الكبيرة في السيارات التي يتم بيعها من خلال الشركة ومنها ميزة الضمان والذي يُعد أفضل ضمان للسيارات في مصر.

وأشار إلى أن الأسعار يتم تحديدها بالرجوع  إلى الشركة الأم بالصين كما يتم تحديد هامش الربح للموزِع في مصر، موضحًا أن سعار الشحن ونقل الصادرات تم زيادتها عالميًا 13 % منذ مطلع العام الجاري، مؤكدًا أن هذا سيتسبب في زيادة أسعار السيارات.

وأوضح أنه سيتم التعاقد خلال الفترة المقبلة مع عدد من محطات الوقود في وضع محطات لشحن السيارات الكهربائية، مشيدًا بتوجه الدولة من خلال قرار الرئيس السيسي بالتوسع في السيارات الكهربائية.

ولفت إلى أن الاتجاه العالمي للسيارات الكهربائية لتقليل من التلوث والحفاظ على البيئة، مشددًا على تكاليف تشغيل السيارات الكهربائية لا يقارن بأي شكل بالسيارات التي تعمل بالوقود التقليدي والتي تستهلك وقود وصيانة وقطع غيار بصفة دورية.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء