السبت 24 فبراير 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

وفاءً لصاحبه.. كلب أسود يجلس أمام قبر الطفل ريان خلال دفنه لوداعه | فيديو

تصدرت خلال الأيام القليلة الماضية أخبار إنقاذ الطفل المغربي  ريان، من البئر الذي وقع به بمزرعة والده في مقاطعة شفشاون المغربية، الحديث بوسائل الإعلام العربية والعالمية.

وفاء كلب الطفل ريان

وباءت محاولات إنقاذ الطفل ريان، بالفشل بعد مرور 5 أيام على وقوعه بالبئر، ليتم الإعلان عن وفاته وسط حزن كبير ساد بين المتابعين للمشهد عبر وسائل الإعلام المختلفة.

وشيّع الألاف جثمان الطفل ريان، إلى مثواه الأخير بقريته، لكن هناك صديق وفيّ ظهرت عليه ملامح الحزن والحسرة خلال تشييع جثمان الطفل، وهو الكلب الأسود والذي أبى أن يغادر وظل مرابطًا عند قبر الصبي وكأنه يحرسه.

وجلس الكلب أمام القبر وخلال تشييع الجنازة دون أن يحرك ساكنًا، وظل ينظر إلى القبر وعمليات الدفن وكأن لسان حاله يقول الوداع يا ريان.

وبدت علامات الحزن على الكلب خلال تشييع ريان، حسب صور ومقاطع تداولتها وسائل الإعلام المغربية، وكان يرعى ريان الكلب وهو ما يفسر تأثر الكلب بشكل كبير خلال تشييع الجثمان ويؤكد كذلك الوفاء الشديد للكلب.

وتوفي الطفل المغربي ريان، بعد سقوطه في البئر خلال لعبه، حيث علق عند مسافة داخله تبلغ 32 مترا، وظل حيا لأيام، إلى أن جرى إخراج جسده بعد 5 أيام من أعمال الحفر للوصول إليه.