الثلاثاء 23 أبريل 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

هادي الباجوري: البوس عادي في السينما.. وموافق ياسمين رئيس تعمل مشهد رومانسي | فيديوجراف

ظهر المخرج هادي الباجوري في لقاء مع الإعلامية ياسمين عز، وخلال الحلقة رد على بعض الانتقادات؛ التي تعرض لها بسبب آخر أفلامه قمر 14، خاصةً بعد أن ضم الفيلم مشهد قبلة في النهاية بين الفنان خالد النبوي والفنانة شيرين رضا.

ويرى المخرج أن القبلات في السينما أمر طبيعي، قائلًا: بوسة فيلم قمر 14 عادية جدًا، البوس كان عادي من 20 سنة، وأنا مش هغير نفسي عشان الجمهور، هما اللي يتعالجوا، والبوسة ليها حب ومعنى في الفيلم.

 

انتقاد مسلس البحث عن علا

كما رد المخرج على الهجوم؛ الذي تعرض له مسلسل البحث عن علا؛ بسبب ظهور الفنانة هندي صبري؛ مُرتدية بدلة رقص، قائلا: هناك راقصات في الأفراح ولا يكون الأمر عجيبًا وقتها، متابعا: عندنا انفصام في الشخصية وبنحط راسنا في التراب، واللي مش عاجبه ميتفرجش أحسن.

وواصل هادي الباجوري: مشهد حقيقي يحدث في الواقع، في قعدة بنات وصاحبتك تجيبلك بدلة رقص، وشخصية علا كان نفسها تجرب حاجة جديدة وترقص.

وأوضح هادي الباجوري أنه لا يهتم بتعليقات الجمهور؛ لأنهم ليسوا في مجال الفن وزملائه في المجال الفني هم من لهم الحق في تقييمه فنيًا.

 

هادي الباجوري وزوجته الفنانة ياسمين رئيس

وحول المشاهد الجريئة في السينما، أشار إلى أنه لن يعترض على مشاركة زوجته الفنانة ياسمين رئيس في مشهد رومانسي، قائلًا: مقدرش أقول غير كدا لأن هتقولي أنت منافق، أنا سعيد بـ نجاح ياسمين، ومش عيب أكون زوج فنانة، بالعكس بفرح لما الناس تقولي جوز المُمثلة.