الأحد 26 يونيو 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

أعاني من الوسواس القهري ومررت بأزمات صعبة في زواجي.. تعرف على أبرز تصريحات هند صبري

كشفت الفنانة التونسية هند صبري، تفاصيل جديدة في شأن حياتها الخاصة، وقالت في تصريحات بأحد البرامج الفضائية إنها تعاني من مرض الوسواس القهري، وضحت بمنحة دراسية في فرنسا منذ أن كان عمرها 17 عاما، بعد انقسام الأسرة وانفصال والديها.

حياة هند صبري بعد انفصال والديها


وأشارت الفنانة هند صبري، إلى أنها كانت الطفلة الوحيدة لدى والديها، وعانت كثيرا بعد انفصال الأسرة، وتحدثت الفنانة عن المعاناة التي واجهتها بسبب انفصال والديها، قائلة: حصلت على درجة الامتياز ومنحة سفر إلى فرنسا، لكني رفضتها من أجل والدتي، كوني الطفلة الوحيدة لها.

وتابعت هند في حديثها عن مرحلة ما بعد انفصال والديها، قائلة: لم أتواصل مع والدي لمدة عام ونصف، وفي رأيي أن السبب الرئيسي في انفصال الأسر عن بعضها، وانقسامها هو اهتمام الزوجين بالماديات، أكثر من منظومة الزواج.

كما أضافت الفنانة في حديثها عن شريك حياتها، وأوضحت أنها تحب الزوج الذي يحترم قرارتها ويحترم مهنتها، ولا تحب الزوج المتسلط، وواجهت الكثير من التحديات مع زوجها.

كما كشفت الفنانة التونسية قصة معانتها مع مرض الوسواس القهري، وأكدت أنها تتوقع كل يوم خبر وفاة، وأشارت إلى أنها كثيرا ما تتوقع الأمور السيئة لكنها تحاول التغلب على هذا الشعور.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء