الجمعة 19 أبريل 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

العثور على جثة رضيع في صندوق قمامة بالهرم.. وأحد العمال: كان غرقان في دمه | بث مباشر

عاش أهالي منطقة الهرم في محافظة الجيزة، ساعات من الحزن والفزع، وذلك بعد أن تمكن أحد عمال النظافة من العثور على جثمان طفل رضيع مذبوحًا وملقى في شوال بلاستيكي داخل إحدى عربات القمامة، بأحد الشوارع الجانبية بمنطقة الهرم.

تفاصيل الواقعة

وقال أحد عمال النظافة إنه عندما كان يباشر عمله بشكل طبيعي، لاحظ أن زميله في العمل تسيطر عليه حالة من حزن، وعندما توجه إليه من أجل معرفة سبب بكائه، أخبره أنه وجد طفل صغير مذبوح في صندوق القمامة الذي يوجد في الشارع، لذلك فإنه حزن من بشاعة المنظر.

أما عن تصرف عامل النظافة عندما وجد الطفل الضحية غارقًا في دمائه، أوضح عامل النظافة أن صديقه عندما شاهد منظر الطفل أُصيب بحالة من الذهول والفزع، وعلى الفور أبلغ الشرطة.

وعند سؤال عامل النظافة عن مصادفته لحادث مثل هذه الواقعة خلال عمله، قال إنه لم يتصادف يومًا ما في مثل هذه الواقعة، لكن منذ عدة أيام تمكن زميل آخر له من العثور على جثمان فتاة صغيرة السن وهي ملقاة في أحد صناديق القمامة.

كما أضاف عامل القمامة أن الوضع مقلق للغاية داخل المنطقة الذين يجمعوا منها القمامة، حيث أنهم يشاهدوا في كل يوم تقريبًا حالات سرقة أمام أعينهم، وآخرها كان منذ عدة أيام عندما استدرج أحد البلطجية عاطفة إحدى الفتيات وادعى أن والدته تفارق الحياة، وأراد أن يجري مكالمة هاتفية من هاتفها المحمول الخاص، وعندما أعطته الهاتف فر هاربًا ولم يتمكنوا من اللحاق به.