الجمعة 02 ديسمبر 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

لليوم الثاني.. قوات الإنقاذ النهري تواصل البحث عن جثة آخر ضحايا غرق ميكروباص الغربية | بث مباشر

تكثف قوات الإنقاذ النهري والأجهزة الأمنية والتنفيذية في محافظة الغربية جهودها، اليوم الإثنين الموافق 21 من فبراير ولليوم الثاني على التوالي؛ وذلك من أجل سرعة العثور على الضحية الخامسة وهي آخر ضحايا حادث انقلاب سيارة ميكروباص في بحر شبين على طريق كفر ششتا بدائرة مركز زفتى.

حديث عمدة قرية كفر ششتا

وقال علاء أسعد، قرية عمدة كفر ششتا التابعة إلى مركز زفتى في محافظة الغربية، إن الحادث يعد من الحوادث الأليمة، حيث كانت سيارة الميكروباص مُحملة من العمال قادمة من المحلة في طريقه إلى قرية شرشابة التابعة إلى مركز زفتى، ولكن لسوء الأحوال الجوية وقتها وقعت الحادثة التي تسببت في سقوط الميكروباص في بحر شبين الذي يقع على طريق كفر شتتا.

عمليات البحث عن آخر ضحايا حادث انقلاب الميكروباص

ويشارك في عمليات البحث عن الضحية الخامسة وهي آخر ضحايا حادث انقلاب سيارة ميكروباص في بحر شبين على طريق كفر ششتا بدائرة مركز زفتى، 15 غطاس مقسمين إلى 3 فرق من وحدات الإنقاذ النهري في مراكز ومدن محافظة الغربية، حيث تعتبر تلك المحاولة السابعة من أجل انتشال جثمان الضحية.

وحرصت القيادات الأمنية على التواجد في مكان وقوع الحادث؛ وذلك من أجل متابعة جهود قوات الإنقاذ النهري والغطاسين في العثور على الضحية الخامسة وآخر ضحايا حادث انقلاب سيارة الميكروباص في بحر شبين.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء