الإثنين 20 مايو 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

بث مباشر | جنايات كفر الشيخ تقضي بالسجن المؤبد لسيدة تخلصت من ابنتها الصغيرة عمدا

قضت محكمة جنايات كفر الشيخ الدائرة الثالثة، برئاسة المستشار مدحت عبدالحميد أبوغنيم رئيس محكمة جنايات كفر الشيخ، وعضوية المستشارين مصطفى محمد درويش، ومحمد عبدالله عبدالكريم، بمعاقبة السيدة المتهمة بقتل ابنتها الصغيرة خنقا بالسجن المؤبد.

وذلك بعد أن استمعت المحكمة لأقوال المتهمة والتي أدلت باعترافها بارتكاب الجريمة البشعة، وقالت المتهمة أنها مرت بأزمة نفسية حادة، عقب وفاة ابنتها الثانية البالغة من العمر 12 عاما، وأضافت المتهمة في اعترافها أمام جهات التحقيق، أنها ارتكبت الجريمة وقتلت ابنتها الصغيرة تنفيذا لأوامر الشيطان الذي وسوس لها في أذنها بقتل ابنتها الصغيرة.

تفاصيل القضية

وتعود تفاصيل القضية إلى يوم 12 مايو 2021، حيث قامت المتهمة بعقد النية والإصرار، على قتل ابنتها التي لم تبلغ الـ 4 سنوات من عمرها، وذلك بعد أن قامت المتهمة بقص قطعة قماش من إحدى ملابسها وقامت بلفها حول عنق ابنتها الصغيرة وخنقتها، لتفارق الطفلة الحياة فور تمكن المتهمة من رقبتها وكتم أنفاسها.

وكانت مديرية أمن كفر الشيخ قد تلقت بلاغا، من أفراد الأسرة يفيد بمقتل طفلة صغيرة السن على يد والدتها، وتحركت قوات الأمن إلى المكان المذكور بالبلاغ للتحقق من صحته، والذي تبين بالفعل ارتكاب المتهمة للواقعة، وألقت قوات الأمن القبض المتهمة فور كشفهم تفاصيل الحادث، ومثلت المتهمة أمام النيابة وأدلت بكافة اعترافاتها أمام جهات التحقيق وقدمت للمحاكمة.