الأربعاء 19 يونيو 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

أول سيجارة في مصر.. كوكسال بابا البلوجر الشهير يشعل سيجارة لأحد مرافقيه | فيديو

مازح  البلوجر التركي الشهير كوكسال بابا، بعض مساعديه الذين يرافقونه في زيارته لمصر بعدما أشعل السجائر لهم بواسطة القداحة الخاصة به، وذلك فور وصوله فندق إقامته بالتجمع الخامس، في زيارة عمل لمصر.

كوكسال بابا يزور مصر

ويزور البلوجر التركي الشهير وصانع المحتوى الكوميدي  كوكسال بابا، مصر في زيارة عمل للإعلان الترويجي عن أحد المطاعم المصرية، وفور وصوله مطار القاهرة الدولي، توجه صوب أحد الفنادق بمنطقة التجمع الخامس.

اقتحم كوكسال بابا عالم السوشيال ميديا، عام 2015 بنشر مقاطع فيديو طريفة يرصد من خلالها تفاصيل يومه، وسرعان ما تفاعل معه المتابعون وأصبح لديه ملايين المتابعين، وذاع صيته واكتسب شهرة كبيرة بعدما حقق أحد مقاطع الفيديوهات التي نشرها ملايين المشاهدات وهو يهاجم رجلًا أكبر منه من حيث الحجم في الشارع.

يُعد كوكسال بابا، أحد أشهر صانعي المحتوى الكوميدي بالعالم، واسمه الحقيقي بكتاش أوغلو، ولد بمدينة طرابزون التي تقع على الساحل الشمالي لتركيا عام 1975 ويبلغ من العمر 46 عاما، منذ ولادته أصيب بمرض نادر يؤثر على عملية النمو، ما تسبب في قصر قامته ومظهره المميز الذي يعد سبب رئيسي في الشهرة التي نالها.

وطرح الفنان عمر كمال أغنيته الجديدة باسم مهرجان البنات، منذ عدة أسابيع، وشاركه في أداء الأغنية البلوجر التركي كوكسال بابا، وحققت المشاهدات عدد كبير وصل لـ2 مليون مشاهدة على اليوتيوب، وهو اول تعاون بين كوكسال بابا ومطرب مصري.