الأحد 16 يونيو 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

بعد تناول الأطعمة المصرية.. كوكسال بابا وكريس المصري يتسامران في أحد مطاعم القاهرة | بث مباشر

توجه كوكسال بابا، مساء اليوم الخميس، إلى أحد المطاعم الشهيرة في القاهرة، وتناول فيها الطعام المصري، وعبّر عن إعجابه به كثيرًا، وخلال سهرته في المطعم أتى كريس المصري، ليتسامر معه، وسط تفاعل كبير من قبل المئات من المصريين، نظرًا للشعبية الكبيرة التي يتمتع بها كوكسال بابا.

وانزعج كوكسال بابا، البلوجر التركي وصانع المحتوى الكوميدي الشهير، من الزحمة في المطعم، كما تعصب على المعجبين خلال التقاط صور تذكارية لهم معه.

البلوجر التركي كوكسال بابا في القاهرة

والجدير بالذكر أن كوكسال بابا وصل، صباح اليوم إلى مطار القاهرة، في زيارة من المقرر أن تستمر عدة أيام، قادمًا من الإمارات.

وفور وصوله إلى مصر توجه كوكسال بابا إلى أحد الفنادق الكبرى في التجمع الخامس، وسط احتفاء كبير له من قبل المصريين، الذين تزاحموا لالتقاط الصور معه.

وتم استقبال كوكسال بابا في سيارة مرسيدس بنز جي كلاس، لنقله من مطار القاهرة إلى الفندق محل إقامته بالتجمع الخامس.

ومن المقرر أن يجري كوكسال بابا جولة في مصر لزيارة عديدٍ من الأماكن الأثرية في القاهرة والجيزة، بالإضافة إلى إجرائه بعض الأعمال التجارية مع بعض المطاعم الموجودة في القاهرة، التي أعلنت عبر صفحاتها على مواقع التواص الاجتماعي استضافتها له.

والجدير بالذكر أن كوكسال بابا، يبلغ من العمر 46 عامًا، وهو تركي الجنسية، ويُعاني من مرض وراثي جعله من قصار القامة، ومنحه شكلًا مميزًا لعلّه السبب في شهرته الكبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي.