الأحد 16 يونيو 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

وسط حراسة مشددة.. العشرات يتزاحمون على كوكسال بابا لالتقاط الصور التذكارية بالتجمع الخامس | بث مباشر

تزاحم العشرات من جماهير البلوجر التركي الشهير كوكسال بابا في مصر، حوله لالتقاط صور تذكارية لهم معه، خلال جولته مساء اليوم الخميس في القاهرة.

وكان توجه كوكسال بابا، صانع المحتوى الكوميدي والبلوجر الشهير، مساء اليوم الخميس، إلى أحد المطاعم الشهيرة في القاهرة، لتناول الأطعمة المصرية، وسط احتفاء كبير من قبل الجماهير المصرية له في مصر، واستقبال عظيم له.

وعبّر كوكسال بابا عن إعجابه بالأطعمة المصرية المتنوعة، وخلال جولته التقى كريس المصري، ليحاول كريس اللعب معه، وسط تفاعل من قبل البلوجر التركي.

وكان وصل البلوجر التركي بكتاش أوغلو، الشهير والمعروف بـ كوكسال بابا، إلى مطار القاهرة صباح اليوم، أقام في أحد الفنادق الكبرى في التجمع الخامس، وسط احتفاء كبير بزيارته إلى مصر.

وتوجه كوكسال بابا اليوم إلى زيارة بعض الأماكن الأثرية في القاهرة والجيزة، بالإضافة إلى زيارة عدد من المطاعم التي تجمعه بها أعمال تجارية، من المقرر أن يجريها خلال إقامته لعدة أيام في القاهرة.

بداية شهرة كوكسال بابا

والجدير بالذكر أن كوكسال بابا يبلغ من العمر 46 عاما، ويعاني من مرض وراثي هو السبب في قصر قامته.

وبدأ كوكسال بابا في اقتحام عالم السوشيال ميديا في عام 2015، بنشر مقاطع فيديو كوميدية له توثق حياته اليومية، ولكن بشكل كوميدي تفاعل معه الملايين عبر مواقع التواصل الاجتماعي، فذاع صيته وحصل على ملايين المتابعين على حساباته المختلفة على مواقع التواصل.