الأحد 16 يونيو 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

جولات ميدانية وتناول الأطعمة المصرية.. كيف كانت أولى زيارات كوكسال بابا إلى القاهرة؟

وصل كوكسال بابا، صباح أمس الخميس، إلى مقر إقامته في فندق بالتجمع وبعدها بدأ أولى جولاته الميدانية بمصر، وسط تجمهر عدد كبير من المعجبين حوله.

وبعدها توجه كوكسال بابا إلى أحد المطاعم بالتجمع وتناول الكباب والكفتة، كما استمتع بالحديث عبر اللاسلكي، وكان من بين الحضور بالمطعم الساحر كريس المصري، الذي مازح كوكسال بابا بالـ3 ورقات، وخلال ذلك انفعل البلوجر التركي بشكل مرح.

كما تناول كوكسال بابا، البلوجر التركي وصانع المحتوى الكوميدي، الأكلات المصرية، وعبر عن إعجابه الشديد بها، وذلك في أحد المطاعم الشهيرة بالقاهرة، وسط إقبال المعجبين عليه لالتقاط الصور التذكارية لهم معه.

سبب زيارة كوكسال بابا لمصر

جاءت زيارة البلوجر التركي كوكسال بابا لمصر للترويج لأحد المطاعم المصرية، وهو ما أعلنه المطعم المقصود عبر صفحته الرسمية بموقع فيسبوك، وتفاعل عدد كبير من المتابعين مع المنشور، نظرًا للشهرة الواسعة التي يتمتع بها كوكسال، كما أعربوا عن سعادتهم بوصوله إلى مصر، ومن المقرر أن تستغرق زيارة كوكسال بابا إلى مصر بضعة أيام.

نبذة عن كوكسال بابا

ويعد كوكسال بابا أحد أشهر الشخصيات في العالم، واسمه الحقيقي بكتاش أوغلو، واشتهر بلقب المشاغب أو المتعصب، ويبلغ من العمر 46 عامًا، لكنه وُلد بمرض وراثي أثر في عملية النمو لديه، وتسبب في قصر قامته، وهو الأمر الذي أسهم في شهرته وتميزه.