الأحد 26 يونيو 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

رجل أعمال روسي يخصص مليون دولار لأي ضابط يتمكن من القبض على الرئيس بوتن | فيديو

خصص رجل الأعمال الأمريكي ذو الأصول الروسية أليكس كونانيخين، مبلغا ماليا قدره مليون دولار لمن يتمكن من الضباط الروس من إلقاء القبض على الرئيس الروسي  فلاديمير بوتين، وذلك بعد أن اعتبره مجرم حرب وتسبب في اشتعال الحرب الروسية الأوكرانية.

 

كتابات رجل الأعمال الروسي عبر صفحته على فيس بوك

وكتب أليكس كونانيخين على صفحته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي قائلا: "أعد بدفع مليون دولار للضابط الذين يعتقلون بوتين في أثناء أدائهم الواجب لأنه مجرم حرب بموجب القوانين الروسية والدولية".

وتابع أليكس كونانيخين قائلا عبر فيس بوك" "بوتين ليس الرئيس الروسي لأنه وصل إلى السلطة من خلال عملية خاصة تضمنت هدم مبان سكنية في روسيا ثم خرق الدستور وزور الانتخابات الحرة واغتال خصومه".

كما قال أليكس كونانيخين عبر صفحته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي أنه سيستمر في دعم بلاده روسيا وأنه سيخلصها من حكم الرئيس بوتن ويقدمه للمحاكمة وقال "بصفتي مواطن روسي ومن أصل روسي أعتقد أنه من واجبي مساعدة روسيا في التخلص من النازية".

 

 أليكس كونانيخين يعلن دعمه للشعب الأوكراني

كما أعلن أليكس كونانيخين عن دعمه للشعب الأوكراني في مواجهة الغزو الروسي للأراضي الأوكرانية قائلا سأستمر في دعم أوكرانيا وتقدير جهودها في التصدي لـ بوتين ضد ما يفعله في وطنهم.

يأتي ذلك في إطار تضامن رجل الأعمال الشهير أليكس كونانيخين مع الشعب الأوكراني ضد الغزو الروسي للأراضي الأوكرانية.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء