الأحد 26 يونيو 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

بعد نجاحها في مسلسل البحث عن علا.. ياسمينا العبد تشارك في بطولة مسلسل ثيودوسيا العالمي

تشارك الفنانة ياسمين العبد في بطولة مسلسل Theodosia العالمي، وذلك بعد النجاح الكبير الذي استطاعت أن تحققه خلال مشاركتها في البحث عن علا، والذي قدمت فيه دور مراهقة والدتها متوفاة، وقالت إنها أعجبت برد فعل الجماهير تجاه الدور الذي قامت به في المسلسل.

 

رحلة الفنانة ياسمين العبد مع الفن

وكشفت ياسمين خلال لقائها بأحد البرامج الفضائية عن رحلتها مع الفن وقالت أنها بدأت بتقديم إعلانات خلال فترة إقامتها بدولة الإمارات، أوضحت ياسمين أنها شاركت في أكثر من 15 إعلان، وذلك فضلا عن مشاركتها في الأفلام الصغيرة التي أدت دور جيد بها.

وأعربت الفنانة ياسمين أنها تنتظر خلال الفترة الحالية عرض مسلسلها العالمي الجديد Theodosia، المقرر عرضه خلال منصة HBO MAX يوم 10 مارس الجاري، والذي يتكون من 26 حلقة وتدور أحداثه في عام 1906.

وأعربت الفنانة ياسمين، على  أنها تنتظر أن يحقق المسلسل نجاحا كبير خلال الفترة المقبلة، وأضافت الفنانة في حديثها عن محتوى المسلسل وقالت أنه يناسب كافة الفئات العمرية.

وكان المسلسل قد تضمن ظهور الفنانة ياسمين العبد  بصورة فتاة مصرية تتحدث عدة لغات.

 

حياة الفنانة

وحول طبيعة حياتها ومرحلها التعليمية قالت الفنانة ياسمين، أن والدتها كانت كثيرة الدعم لها على مدى سنين عمرها ولم تتأخر عنها أبد، أما عن حياتها التعليمية قالت الفنانة أنها تدرس في مدرسة مخصصة للفنانين والرياضيين.

 

أعمالها الغنائية

ويذكر أن الفنانة كانت قد شاركت في عدة أمال غنائية من بينها أغنية 24 قيراط  التي عرضت في عام2020  والتي كانت قد تناقش فيها قضية التنمر.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء