الجمعة 03 فبراير 2023
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

أنت الحظ.. طارق العريان يحتفل بعيد ميلاد نيكول سعفان ويعلن ارتباطه بها | فيديو جراف

بعد تداول الشائعات حول ارتباطهما، وأنها كانت السبب في انفصاله عن زوجته الأولى الفنانة أصالة؛ أعلن طارق العريان ارتباطه بـ نيكول سعفان، وذلك كان خلال تهنئته لها بعيد ميلادها الـ 23، ونشر صورة لها عبر حسابه الرسمي بـ موقع الصور والفيديوهات إنستجرام، وعلق عليها: كل سنة وأنتِ طيبة.. أنت الحظ، وردت عليه الفنانة نسرين إمام قائلة: فعلًا هي الحظ الحلو.

فارق السن بين طارق العريان ونيكول سعفان

وتعود الصورة التي نشرها طارق العريان إلى شهر أكتوبر من عام 2020، حيث انتقده البعض على مواقع التواصل الاجتماعي، خاصةً وأن طارق العريان يبلغ من العمر 56 عامًا، أي أن فارق العمر بينهما يبلغ نحو 34 عامًا.

معلومات عن نيكول سعفان

بدأت نيكول سعفان في الظهور بالعديد من المناسبات والاحتفالات، حيث ظهرت مع العديد من المخرجين والمنتجين، وكان منهم طارق العريان، ومؤخرًا ظهرت في أغنية يا بلدنا يا حلوة، التي كانت من إخراج طارق العريان.

نيكول سعفان عارضة أزياء سورية، لها أصول أرمنية، أقامت في الإمارات العربية المتحدة وفي مصر، وحصلت على شهادتها الجامعية في التسويق، ولكنها عملت في مهنة عارضة الأزياء.

ودخلت نيكول سعفان في مجال الفن منذ عام 2018، حيث تميزت بـ إطلالتها الجريئة التي ساعدتها على الانتشار بشكل سريع، وذلك عن غيرها من الفنانات.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء