الثلاثاء 25 يونيو 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

منهم كريم الحسيني.. نجوم الفن يتجهون لبيع المشروبات والطعام بالشارع أو الاعتزال | فيديوجراف

اتجه بعض نجوم الفن إلى بيع الشاي والقهوة، والبعض الآخر اتجه إلى الاعتزال، وكان آخرهم الفنان كريم الحسيني وابنة سامي العدل.

الفنان كريم الحسيني يبيع المشروبات الساخنة

وكان أعلن الفنان كريم الحسيني إقامته مشروعًا تجاريًا بعيدًا عن مجال الفن، حيث أن هذا المشروع خاصًا بـ إعداد المشروبات الساخنة من خلال سيارته المتنقلة، وذلك من خلال حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، معبرًا عن سعادته تجاه هذا الأمر.

ابنة سامي العدل تبيع الطعام في الشارع

وقررت رشا سامي العدل تنفيذ مشروع خاص بها، وهو مشروع طعام في الشارع؛ وذلك بسبب تجاهل المخرجين والمنتجين لها، حيث أنها أوضحت ذلك من خلال بث مباشر عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وشاركت فيديو لرأي أحد الزبائن للمنتج الذي تقدمه.

شريف إدريس يتعزل الفن

وكان الفنان شريف إدريس من الفنانين الذين اعتزلوا الفن بعد 35 سنة من السعي والتعب في الوسط الفني، وذلك خلال منشور على حسابه في موقع الفيس بوك، والذي أعلن فيه عن غضبه الشديد بسبب المواقف التي تعرض لها من أجل قبول أدوار جديدة على الرغم من عدم مناسبتها له، كاشفًا عن تفاصيل الأزمة المالية والحالة النفسية السيئة التي يمر بها خلال هذه الفترة.

معاناة الفنان محمود عامر من عمله

وكان أعلن الفنان محمود عامر عن استيائه من سوء التعامل معه، وذلك خاصةً بعد قبوله المشاركة في عمل فني، ثم فوجئ برسالة من المسئول يعتذر فيها له عن مشاركته معهم، مؤكدًا أن العمل الفني أصبح صعبًا للغاية وأن المهنة أصبحت مدمرة نفسيًا.