الأربعاء 10 أغسطس 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

الزيت بـ25 والدقيق بـ8 جنيهات.. افتتاح معرض أهلًا رمضان في بورسعيد بأسعار مخفضة | بث مباشر

افتتح اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، منذ قليل اليوم الثلاثاء الموافق 15 من شهر مارس الجاري، معرض أهلا رمضان في سوق البازار الجديد، وذلك كان في حضور ناصر ثابت، وكيل وزارة التموين، ومحمد سعدة، رئيس الغرفة التجارية.

افتتاح معرض أهلا رمضان في محافظة بورسعيد

ويأتي افتتاح معرض أهلًا رمضان في محافظة بورسعيد، بالتزامن مع اقتراب موعد حلول شهر رمضان المبارك، بالإضافة إلى توفير السلع والمواد الغذائية وغيرها من المنتجات بـ أسعار مخفضة، وذلك في إطار تخفيف العبء على المواطن المصري.

وحرص اللواء عادل الغضبان، محافظة بورسعيد، على تفقد كافة السلع والمواد الغذائية وغيرها من المنتجات الأخرى التي تم طرحها من قبل الشركات التجارية المختلفة في معرض أهلا رمضان، بالإضافة إلى متابعة أسعار تلك السلع والاطمئنان على أنها في متداول الجميع، حيث تصل نسبة التخفيضات في معرض أهلا رمضان ببورسعيد إلى 30%.

وطالب محافظ بورسعيد التجار وأصحاب الشركات المشاركة في معرض أهلًا رمضان، بـ ضرورة خفض أسعار المواد والسلع الغذائية والمنتجات الأخرى المعروضة؛ وذلك من أجل تخفيف العبء على المواطن المصري بالتزامن مع قرب موعد شهر رمضان المبارك، بالإضافة إلى مواجهة أزمة غلاء الأسعار وجشع التجار.

أسعار المنتجات والسلع الغذائية في معارض أهلًا رمضان

الأرز البلدي بـ 10 جنيهات للكيلو.

الأرز البسمتي بـ 22 جنيهًا للكيلو.

العدس بـ 18 جنيهًا للكيلو.

يتراوح سعر الفول من 9 إلى 10 جنيهات للكيلو.

الدقيق بـ 8 جنيهات للكيلو.

يبدأ سعر الزيت من 25 إلى 30 جنيهًا للتر.

السكر بـ 10 جنيهات للكيلو.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء