الأحد 02 أكتوبر 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

موجة من الصقيع والرياح الباردة تضرب محافظتي كفر الشيخ وأسوان | بث مباشر

تشهد محافظة كفر الشيخ، اليوم الثلاثاء الموافق 15 من شهر مارس الجاري، موجة من التقلبات الجوية السيئة لليوم السادس على التوالي، حيث تنخفض درجات الحرارة بشكل ملحوظ عن معدلاتها الطبيعية، مما أدى إلى انتشار موجة من الصقيع في مختلف أنحاء المحافظة.

ويحرص المواطنين في محافظة كفر الشيخ، على الالتزام بـ المنازل وعدم الخروج منها، وخاصةً خلال ساعات الليل؛ وذلك بسبب الانخفاض الشديد والملحوظ في درجات الحرارة، حيث تتعرض المحافظة إلى حالة من الطقس المتقلب منذ نحو 6 أيام ماضية.

الأرصاد الجوية تحذر من حالة الطقس

وحذرت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، من تعرض كافة محافظات الجمهورية إلى موجة من الانخفاض الملحوظ في درجات الحرارة، حيث تصل درجة الحرارة في بعض المحافظات إلى أقل من 8 درجات مئوية، بالإضافة إلى هبوب رياح باردة قادمة من جنوب أوروبا، مما يؤدي إلى زيادة الشعور بـ برودة الطقس.

طقس محافظة أسوان

كما تعرضت محافظة أسوان، اليوم الثلاثاء، إلى موجة من الطقس البارد المتقلب، حث انخفضت درجات الحرارة بشكل ملحوظ داخل معظم قرى ومدن المحافظة، بالإضافة إلى وجود نشاط ملحوظ للرياح الباردة، وذلك أدى إلى زيادة شعور المواطنين بـ برودة الطقس.

وتشهد محافظة أسوان انخفاض ملحوظ في درجات الحرارة منذ عدة أيام ماضية، وذلك بالتزامن مع التقلبات الجوية السيئة التي تعرضت لها المحافظة، وفقًا إلى توقعات الهيئة العامة للأرصاد الجوية التي تفيد بـ اضطراب حالة الطقس في معظم محافظات الجمهورية.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء