الثلاثاء 23 أبريل 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

اليوتيوبر مي ماهر تنهار بالبكاء بسبب احتفالات عيد الأم | فيديو

نشرت اليوتيوبر   مي ماهر، مقطع فيديو عبر صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، وظهرت خلاله وهي تبكي بسبب اقتراب احتفالات عيد الأم قائلةً: كل لما أشوف الاحتفالات مبالغ فيها كدا.. بيصعب عيا أي حد متوفي له حد.

اليوتيوبر مي ماهر تنهار من البكاء

وتابعت اليوتيوبر مي ماهر: اللي عايزة أقوله إننا محتاجين نشفق على بعض شوية.. الأغاني كانت كتيرة وصعبة قوي.. ولو حد قاصد يقتلني مش هيعمل معايا كدا.. ما استحملتش دا.

وأثار مقطع الفيديو الذي نشرته اليوتيوبر مي ماهر، تعاطف الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي ومتابعيها، وانهالت التعليقات على اليوتيوبر والتي طالبت بوضع حدود للاحتفالات.

يُذكر أن الحساب الرسمي لليوتيوبر مي ماهر، أعلن في شهر أغسطس الماضي، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام، إصابتها بجلطة في الرئة..

ونشر الحساب الرسمي لليوتيوبر مي ماهر منشورًا وجاء فيه: ادعوا من قلبكم لمي ماهر ربنا يشفيها ويعافيها، جتلها جلطة في الرئة فجأة، وهي دلوقتي في عناية مركزة.. ادعوا لها بالشفاء العاجل يا رب.

انضمت مي ماهر، إلى اليوتيوب في 9 سبتمبر عام 2018، ويتابعها حوالي 22 ألف مشترك عبر قناتها الرسمية عليه، وتقدم فيديوهات عن الأكلات المصرية والعربية عبر حساباتها المختلفة، وصل إجمالي مشاهداتها على اليوتيوب ما يقرب من 384،461 مشاهدة، ويتجاوز عدد متابعيها على إنستجرام الـ 250 ألف متابع، بينما وصل عدد فيديوهاتها  التي قامت بنشرها ومشاركتها على اليوتيوب إلى 181 فيديو.