المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

بتكلفة 32 مليون جنيه.. الشاب مصطفى يغادر إلى أمريكا للعلاج تنفيذًا لتكليفات السيسي | فيديو

سافر الشاب  مصطفى وليد ووالدته، صباح اليوم الأربعاء، على متن إحدى طائرات شركة مصر للطيران على الرحلة رقم MS 985 إلى نيويورك لبدء رحلة العلاج بالولايات المتحدة الأمريكية، وذلك تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي، بتبني علاج حالته، حيث يعاني من مرض نادر بالجهاز الهضمي.

الشاب مصطفى وليد يبدأ رحلة العلاج 

ومنحت شركة مصر للطيران الشاب مصطفى وليد ووالدته تذكرتي سفر مجانيتين إلى نيويورك مساهمة من مصر للطيران في دعم هذه الحالة الإنسانية، وحرصت الشركة على تقديم كافة تسهيلات السفر اللازمة للحالة المرضية، كما تم إعداد وجبات خاصة على الطائرة تلائم حالته المرضية، وتم استقباله من قبل الركب الطائر على متن الطائرة بتورتة تحمل صورته مما أدخل عليه حالة من البهجة والسعادة.

ويبدأ الشاب مصطفى وليد، رحلة علاجه بأمريكا خاصة وأنه يُعاني من مرض نادر بالجهاز الهضمي، وهو ما يستدعي علاجه بمبلغ 32 مليون جنيه، وفقًا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وكانت قد ناشدت السيدة زينب مهاب، والدة مصطفى، الرئيس عبد الفتاح السيسي، لعلاج ابنها المصاب بمرض نادر يُدعى CIPO، وصل إلى مراحل صعبة، مشيرة إلى أن طفلها يعاني من شلل في الجهاز الهضمي، ما دفع الأسرة إلى إجراء عملية جراحية لاستئصال القولون بشكل كامل، موضحة أن الطفل يحتاج لزراعة جهاز هضمي كامل، الذي يشمل المعدة، الطحال، البنكرياس والأمعاء.

واستجاب الرئيس عبدالفتاح السيسي، لمناشدة الأم، ووجه بسرعة علاج الابن، من جهتها فتحت وزارة التضامن الاجتماعي حسابا بنكيا لمصطفى وليد، صاحب الـ17 عاما، والمصاب بمرض نادر، للمساعدة في علاجه.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء