الجمعة 03 فبراير 2023
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

بينخر في صميم شبابنا ولا يجب السكوت عليه.. هجوم حاد من نجوم الفن والإعلام على ويجز | فيديو

انتقدت الإعلامية بسمة وهبة، إطلالة مطرب الراب  ويجز خلال حفله الأخير ضمن فعاليات موسم الرياض، على مسرح أبو بكر سالم، وكان شاركه في الحفل مطرب الراب مروان بابلو وعفروتو، ونشرت بسمة وهبة صورة لـ ويجز عبر موقع التواصل الاجتماعي انستجرام وعلقت: والله عيب.. أنت رايح بلد بيقدموك أنك مصري. ووجهت حديثها لـ نقيب الموسيقيين هاني شاكر قائلة: يا رب نقيب الموسيقيين يشوف اللي كان حابب يتبناه.

 

انتقادات بسمة وهبة للراب ويجز

وأضافت وهبة: هو أحسن من حمو بيكا وحسن شاكوكش في إيه، كله محصل بعضه وفي الآخر محسوبين على مصر. وعلى الرغم من أن الفنان هاني شاكر قدم الدعم إلى ويجز من قبل، فإنه انتقد إطلالته وكتب في تغريدة عبر حسابه بموقع تويتر: فالنتينو خسر كتير جدًا، بعد هذا المظهر المضحك المبكي في نفس الوقت. وأيضًا انتقدت الفنانة فردوس عبد الحميد ويجز قائلة: في واحد غريب أوي بيغني بشورت ولبس غريب، ده مش مجتمعنا على الإطلاق، ولا يجب السكوت عليه، لأنه بينخر في صميم صميم شبابنا. وأتبعت كلامها بـ: مش إحنا مصر اللي نبُصّ لأشياء تحدث بره ونقلدها.

جدير بالذكر أن الراب ويجز كان قد بدأت اطلالته على عالم الفن، بعد أن تجاوز عدد مشاهدات أغنيته الشهيرة دورك جي على اليوتيوب 24 مليون مشاهدة خلال شهرين فقط.

كما  حققت أغنية البخت التي كان الراب ويجز قد غنها مؤخرا نسبة مشاهدات تعدت 22 مليون مشاهدة عبر اليوتيوب. 

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء