الأحد 26 يونيو 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

أم إسراء أشهر أسطى محارة بالمنوفية: قابلتني مشاكل كتير.. ونفسي حد يساعدني عشان أجهز بنتي وأجوزها| فيديو

تكافح السيدة جمالات محمد، والمعروفة بـ أم إسراء، وتقيم في محافظة المنوفية، من أجل توفير مصدر رزق حلال لها ولأبناءها الأربعة، حيث تعمل كـ أسطى محارة، وتُعرف بإتقانها لعملها ومكافحتها الدائمة، لتوفير طلبات أبنائها.

 

حديث السيدة جمالات أسطى المحارة

قالت السيدة جمالات محمد، أسطى المحارة في محافظة المنوفية، إنها تملك 4 أبناء، وتعمل دائمًا على توفير المال اللازم الذين يحتاجونه، من أجل تلبية كافة طلباتهم المختلفة في الحياة.

وتابعت السيدة جمالات محمد، قائلة: عندي 4 أولاد بجري وبشقى عليهم، وشغالة في المحارة، وبعمل فيها كل حاجة وبشتغل من الساعة 8 الصبح لحد المغرب، وهي شغلانة صعبة وقابلتني مشاكل كتير فيها، وفي مرة وقعت من على السقالة وظهري اتكسر، وقعدت سنة على ما اتعالجت.

وأضافت السيدة جمالات - أسطى المحارة، أنها تعمل في تلك المهنة منذ نحو 20 عامًا تقريبًا، وتبلغ من العمر حاليًا نحو 40 عامًا.

وأشارت إلى أن جميع من يتعاملون معها؛ يحترموها ويتقبلوها، ولا يوجد أي شخص يتعامل معها بأسلوب غير لائق أو يُقلل منها بأي شكل من الأشكال، حيث قالت: أنا بحترم الصغير قبل الكبير، وببقى في حالي دايمًا، وبجري على رزق عيالي.. عشان كده كله بيحترمني، ونفسي حد يساعدني عشان أجهز بنتي وأجوزها.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء