السبت 03 ديسمبر 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

شيماء المغربي تتصدر تريند جوجل بعد إلغاء حفلها بجامعة أسيوط |فيديو

تصدر اسم المطربة شيماء المغربي مؤشرات البحث "جوجل" بعد إلغاء حفلها بجامعة أسيوط الذي كان من المقرر إقامته مساء أمس السبت داخل جامعة أسيوط ضمن برنامج ملتقى أسبوع الشعوب، لكن تم إلغاء الحفل وكان ذلك قبل بدايته بساعة واحدة فقط بقرار من مدير الجامعة.

 

أسباب إلغاء حفل شيماء المغربي بجامعة أسيوط
 

ويعود سبب الإلغاء إلى زيادة عدد الطلاب داخل الحرم الجامعي وتجمع أعداد كبيرة منهم لحضور الحفل بشكل لا يتناسب مع الطاقة الاستيعابية للمكان المخصص للحفل، وهو ما يخالف الإجراءات الاحترازية المتبعة حول الالتزام بمسافات التباعد الاجتماعي وتم اتخاذ قرار إلغاء الحفل حرصا على سلامة الطلاب ممن كانوا يريدون حضور الحفل.

 وتم تداول أخبار عن حدوث حالات إغماء إضافة إلى وقوع  إصابات بين الطلاب وهو ما نفاه رئيس جامعة أسيوط الدكتور طارق الجمال، حيث أكد أن وجود الطلاب لم يصل إلى حد التكدس حيث كان الطلاب ينتشرون في محيط الحرم الجامعي، وتم إلغاء الحفل على الفور تجنبا لأي ازدحام قد يحدث.

 

نبذة عن الفنانة شيماء المغربي

جدير بالذكر أن شيماء المغربي مطربة مصرية شابة، ولدت في محافظة الإسكندرية عام 2001، وتبلغ من العمر20 عاما، حيث بدأت المطربة الشابة رحلتها مع الغناء وهي في 13 من عمرها، حينما اشتركت في مسابقة “موهوب ولا” التي أطلقها الفنان المصري علاء مرسي وحازت على المركز الأول.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء