الأربعاء 18 مايو 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

ما بين النقد والمواساة.. ماذا قال نجوم الفن بعد خسارة مصر أمام السنغال؟ | فيديو

تأهل المنتخب السنغالي لخوض بطولة  كأس العالم بقطر  2022، بعدما نجح في التغلب على المنتخب المصري في المباراة التي جمعت بينهما أمس الثلاثاء، بإستاد عبد الله واد بدكار، وسادت حالة من الحزن بين الجماهير المصرية بسبب الإخفاق وعدم الصعود لكأس العالم.

نجوم الفن مستاؤون عقِب خسارة المنتخب 

وعلق الفنان صلاح عبد الله على خسارة المنتخب المصري أمام السنغال، وكتب عبر حسابه الرسمي على تويتر، قائلًا: مش هشجع ليفربول تاني.. كنا عشمانين.. ومش ده نجم ليفربول اللي عرفناه.

لكنه سرعان ما قام بحذف منشوره بعد مرور فترة قصيرة وتعرضه للكثير من الانتقادات، وأكد الفنان صلاح عبد الله إنه كان يتعشم كثيرا في فوز منتخب مصر في مباراته أمام السنغال والوصول إلى كأس العالم لكرة القدم.

وأكد الفنان صلاح عبد الله، خلال تصريحات تلفزيونية مساء أمس الثلاثاء، أن منشوره عبر صفحته على فيسبوك عن عدم تشجيع نادي ليفربول مرة أخرى بعد خسارة منتخب مصر بسبب نجم ليفربول اللاعب محمد صلاح كان انفعاليًا بسبب حزنه على خسارة منتخب مصر وعدم تأهله لكأس العالم، لافتًا إلى حبه الشديد لمحمد صلاح ونشره دائما لصوره وكتابة شعر عنه.

من جانبه، أعرب السيناريست عمرو محمود ياسين، عن استيائه من خسارة منتخب مصر أمام السنغال اليوم في المرحلة النهائية من التصفيات الإفريقية لبطولة كأس العالم 2022، وكتب عمرو محمود ياسين، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: إزاي محمد صلاح النهاردة كان بهذا السوء؟ إزاي كان وحش بالشكل دا.

في سياق متصل، دعم المطرب رامي جمال المنتخب المصري لكرة القدم، ونشر عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر قائلًا: مش نهاية الكون.. ومش وقت نجيب اللوم على حد هارد لك لمنتخبنا.. بس المكسب الوحيد من المنتخب الفاشل واختياراته الفاشلة هيمشوا.. والكبير هيفضل كبير.. جه وقت المدرب الوطني.

ووجهت الفنانة شرين عبد الوهاب رسالة دعم للاعبي المنتخب المصري وخاصة محمد صلاح، وكتبت عبر حسابها الرسمي على موقع تويتر قائلة: ثقتنا في منتخبنا هتفضل دائما وابدا.. ومصر هتفضل غالية علينا وفي عنينا.. وحيفضل صلاح فخر لينا وفخر لكل العرب.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء