الخميس 18 أغسطس 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

معرفش ويجز وفيه نجوم بخجل من وجودهم على الساحة.. تصريحات قوية لـ راغب علامة | فيديو

قال الفنان راغب علامة، إنه يحب المطرب سعد لمجرد كفنان، وما يقدمه من أغاني خلال مشواره الفني، لافتًا إلى أنه لا يتدخل في حياته الشخصية وأزماته، وهل هو برئ أم مذنب؟.

 

تصريحات راغب علامة

وأكد الفنان راغب علامة، أثناء حديثه على راديو إنرجي، أنه لا يعرف مغني الراب ويجز، مشيرًا إلى أن قرار منع مطربي المهرجانات الشعبية لن يأتي بنتيجة، لأننا نعيش في عالم مواقع التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا، مشددًا على أنه يوجد مطربين على الساحة الفنية لا مظهر ولا صوت، وصنعوا شيئًا من لا شيء.

ونوه بأن بعض النجوم اللبنانيين؛ اعتبروا غنائه باللهجة المصرية خيانة لوطنه، وطالبوا بسحب الجنسية اللبنانية منه، موضحًا أن الفنان ملحم بركات مسكين، ولم يستطع النجاح في مصر كما فعل هو.

وأوضح راغب علامة، أن الوصفة المثالية للسوبر ستار؛ تتكون من مواهب عدد من النجوم، والتي تتمثل في صوت أمال ماهر، وشخصية ماجدة الرومي، وشكل هيفاء وهبي منذ 10 سنوات، وذكاء عمرو دياب، مضيفًا أنه يحب سماع أغاني الفنانة فيروز، وهو مكتئب، وفي الصباح أغاني ماجدة الرومي، وفي وقت المساء - كوكب الشرق أم كلثوم.

وبيّن راغب علامة رأيه في برنامج اكتشاف المواهب، قائلًا: جميع الحكام في ذا فويس يختارون بطريقة صحيحة ما عدا أحلام، لكنها تُعد مصدر تسلية له أثناء البرنامج، مؤكدًا أنه رفض تقديم تتر مسلسلين في رمضان؛ نظرا لعدم اهتمامه بحجم النجوم بقدر اهتمامه بكلمات الأغنية.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء