الأحد 27 نوفمبر 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

قصة كفاح أم نور أشهر بائعة فول وفلافل بالمنصورة: بساعد جوزي والوقفة في الشارع صعبة | فيتشر

تساعد السيدة أم نور منذ 15 عامًا، زوجها من خلال الوقوف بجواره وبيع المأكولات عبر  عربة الفول  التي يمتلكها زوجها، في أحد شوارع مدينة المنصورة بمحافظة الدقهلية.

كفاح سيدة مع زوجها بالمنصورة

وقالت السيدة أم نور، إنها قررت بعد مرور 5 سنوات من زواجها أن تساند وتساعد زوجها في عمله من خلال تجهيز الفول والسندوتشات، من خلال العربة التي يمتلكها، مؤكدة أنها تشعر بالسعادة وهي بجوار زوجها.

وأشارت إلى أنها من خلال العربة تقدم جميع المأكولات المصرية الشهيرة كالفول والطعمية والبطاطس وبأسعار في متناول المواطنين، مؤكدة أن يومها يبدأ من قبل الفجر للتأكد من نضج الفول والتوجه صوب العربة لإعداد الأطباق والسلطات وغيرها.

وأكدت أم نور، أن هناك مخاطر وصعوبات بتلك المهنة خاصة وأنها تقف بالشارع دون أي مظلة تحميها من الأمطار في الشتاء أو من أشعة الشمس خلال فصل الصيف، معربة عن أمنيتها في الحصول على أحد المحلات ليكون مقرا دائما لمشروع أسرتها.

وأوضحت أم نور، أنها تلقى مساندة كبيرة من جميع الزبائن الذين يعتبرونها بمثابة شقيقتهم، مشيرة إلى أنها طوال عملها لم تتعرض لأي مضايقات من الزبائن.

وبينت أم نور، أنه بالرغم من ارتفاع أسعار جميع السلع والمنتجات خلال الفترة الأخيرة إلا أنها لم تتخذ قرارا بارتفاع أسعار السندوتشات، وحتى الآن يتم بيعها بسعرها القديم، وذلك من أجل المساعدة في التخفيف عن كاهل المواطنين.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء