الأربعاء 18 مايو 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

حارس محمد صلاح: كان مستهدفًا من كل جماهير السنغال.. وحمدت ربنا بعد الخسارة| فيديو

كشف الحارس عمرو عباس هاشم، الحارس الشخصي لمحمد صلاح تفاصيل اعتداءات جمهور السنغال على المنتخب المصري، خلال المباراة المؤهلة لكأس العالم لعام  2022 الأخيرة التي كانت قد أقيمت الثلاثاء الماضي، والتي انتهت بفوز المنتخب السنغالي على المنتخب المصري.

 

تصريحات حارس محمد صلاح

وقال الحارس، إنه أصيب بحالة من الذهول عند وصولهم لأرض السنغال، حيث تعرض فريق المنتخب لمعاملة غير لائقة آدميا من قبل العاملين في مطار السنغال الذي يعد بداية رحلة المنتخب على الأراضي السنغالية.

واستكمل الحارس حديثه عن تفاصيل رحلة المنتخب المصري للأراضي السنغالية وقال: أثناء توجهنا لاستاد السنغال تعرضت الحافلة التي كنا تستقلها لاعتداءات كثيرة من السنغاليين، حيث ألقوا زجاجات المياه والحجارة على الحافلة محاولين إصابة اللاعبين.

وعن اعتداءاتهم على اللاعب محمد صلاح قال الحارس عمرو: الكابتن محمد صلاح كان مستهدفًا من جميع  جماهير السنغال، حيث قاموا بالهتاف ضده وسبه بألفاظ بذيئة وغير أخلاقية، وألقوا الحجارة والزجاج عليه مما أسفر عن إصابتي في قدمي أثناء محاولتي للدفاع عنه.

وعن خسارة المنتخب بالمباراة قال الحارس عمرو: عقب انتهاء المباراة وخسارة المنتخب حمدت الله على الخسارة التي لولا لها لما كنا نجونا من أيدي السنغاليين، مشيرًا إلى أن جميع اللاعبين بكوا بعد المباراة.

وأوضح الحارس أن السنغاليين استخدموا كافة أساليب العنف لاستفزاز مشاعر الجماهير المصرية خلال المباراة، وألقوا عليهم الحجارة وزجاجات المياه على الجماهير المصرية أثناء جلوسهم بالمدرجات.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء