الأربعاء 18 مايو 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

حسين الشحات: نحترم الهلال السوداني لكننا سنحقق الفوز عليهم غدًا | فيديو

يستعد الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي لمواجهة نظيره فريق نادي الهلال السوداني، وذلك في المباراة التي تأتي في إطار الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال إفريقيا، والذي من المقرر أن تنطلق صافرة بدايتها غدًا الأحد الموافق 3 من شهر أبريل الجاري في تمام الساعة العاشرة مساءً بالتوقيت المحلي للقاهرة.

المؤتمر الصحفي لمباراة الأهلي والهلال السوداني

وقال حسين الشحات، لاعب فريق النادي الأهلي خلال المؤتمر الصحفي الخاص بـ مباراة المارد الأحمر مع فريق نادي الهلال السوداني، إن النادي الأهلي دائمًا ما يخوض مبارياته من أجل الفوز وتحقيق المكسب، موضحًا: النادي الأهلي دايمًا بيلعب أي مباراة سواء جوا أو برا فهو بيلعب على المكسب، إحنا محترمين نادي الهلال بس إن شاء الله إحنا نقدر نكسب.

وأوضح اللاعب حسين الشحات، أن مباراة النادي الأهلي غدًا مع الهلال السوداني، هي من المباريات المهمة التي يجب أن نحافظ من خلالها على ما وصلنا له.

وتابع: لازم نكمل اللي إحنا عملناه، ونحافظ على بطولة إفريقيا للسنة التالتة على التوالي، وإن شاء الله ربنا يوفقنا ونكسب بكرة.

وأضاف بيتسو موسيماني، المدير الفني الجنوب إفريقي للفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي قائلًا: سوف نلعب غدًا على الفوز، فنحن لا نلعب على التعادل.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء