الأربعاء 18 مايو 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

رمضان صبحي: احترم بيراميدز ولم يتم التفاوض معي من أجل رجوعي للأهلي | فيديو

قال  النجم رمضان صبحي، لاعب فريق بيراميدز، إنه يحترم ناديه الذي يلعب فيه وهو نادي بيراميدز، مؤكدًا أن الشائعات التي يرددها البعض بشأن التفاوض مع النادي الأهلي ورجوعه للعب مرة أخرى بين صفوفه غير صحيح.

تصريحات رمضان صبحي

وأضاف النجم رمضان صبحي، لاعب فريق بيراميدز، خلال لقاء تليفزيوني: أنا بحب الأهلي من صغري ولكن الكلام عن مفاوضات معايا عشان أنضم للفريق مش صحيح، أنا دلوقتي على قوة فريق بيراميدز، وأنا بحترم فريقي، واللي بيقول كده بيبقى عايز يعمل فرقعة.

وأكد رمضان صبحي، أنه لم يتم التواصل معه من قِبل أحد أعضاء مجلس الإدارة بنادي الزمالك بشأن اللعب في صفوف لاعبي القلعة البيضاء، قائلا: الزمالك نادي كبير بحترمه وبقدره، بس مفيش أي حد مسئول من الزمالك كلمني لحد دلوقتي، ومعرفش اللي بيقول إني هروح الزمالك بيقول كده على أساس إيه، ومش هيفرق أطلع أنفي كده كده اللي عايز يصدق حاجة بيصدقها.

وأوضح رمضان صبحي، أنه منذ صغره وهو يتم تأهيله من أجل تحمل المسئولية وهو ما ساعده على اتخاذ العديد من القرارات وتخطي الصعاب والمشكلات في حياته، لافتًا إلى أن جميع القرارات التي اتخذها من قرارة نفسه ولم يتم التدخل في أي قرار من قِبل حماه الكابتن إكرامي.

كما وصف الكابتن محمود الخطيب بأنه أسطورة الكرة المصرية قائلًا: هو أسطورة بتمنىى له التوفيق، ووقت ما قررت إني همشي من الأهلي مكنتش أعرف إن يومها في احتفال بالتعاقد مع استاد جديد للنادي.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء