الإثنين 27 يونيو 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

إميليا كلارك تغير صورتها الشخصية على فيسبوك بكوميك عمرو مصطفى "في رمضان".. فما الحقيقة؟ | فيديو

أثارت الممثلة الإنجليزية، إميليا كلارك، الجدل بين الجمهور بعدما تم تداول خبر أنها غيرت صورة الخليفة على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وجعلتها صورة الفنان عمرو مصطفى في الكوميك الشهير "في رمضان!".

وبعدما اندهش الجميع أتضح أنها ليست صفحتها الرسمية، ولكن هذه ليست المرة الأولى لها التي تثير فيها الجدل بين الجمهور وخاصة الجمهور المصري والعربي، فمنذ أيام تداولت أخبار أنها طلبت من متابعيها التوقف، عن إرسال صورة المطرب المصري عمرو مصطفى التي انتشرت مؤخرا وكوميك "فى رمضان".

واستهجن مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، رد إيمليا على هذه الصورة وبعدها انتشرت أقاويل بأنها ليست صفحتها الرسمية، ولكن لم يقف الجمهور عند ذلك فأخذوا إحدى صورها وهي ترتدي فستان أزرق وبه ورد أحمر وقارنوها بصورة لحمو بيكا، وهو ببدلة زرقاء وبها نفس الورد وسخر الجمهور من الصورة ومنذ أيام تم نشر صورة لها برفقة النجم محمد صلاح.

نبذة عن حياة الفنانة إميليا كلارك

جدير بالذكر أن الممثلة الإنجليزية إميليا كلارك، من مواليد 23 أكتوبر 1986، حيث ولدت الفنانة في مدين لندن بإنجلترا، بالمملكة المتحدة، ودرست في مركز الدراما بلندن حيث ظهرت هناك في عدة مسرحيات، وعرفت بالتمثيل بدور شخصية “ دنيرس اترجرين” في المسلسل الحائز على جائزة الغولدن غلوب صراع العشروش، وهو أحد مسلسلات الفنتازيا التي بثت على الشبكة التلفزيونية.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء