الأربعاء 10 أغسطس 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

الشاعرة أميرة البيلي ترد على منتقديها: كله عامل فيها شيخ ولما يبقى لوحده يغلط | فيديو

شهدت الفترة الأخيرة؛ سخرية شديدة على مواقع التواصل الاجتماعي حول الشاعرة الشابة أميرة البيلي، حيث كان النقد مُوجها لكلمات قصائدها؛ التي وصفها البعض بأنها ضعيفة، وليس لها علاقة بالشعر، لكن كان النصيب الأكبر في السخرية؛ يخص قصيدتها: أنا مليت، والتي أعطاها المنتقدين اسم جديد، وهو ألو، بسبب كثرة تكرار تلك الكلمة في القصيدة


أميرة البيلي ترد على السخرية والنقد الموجهين لها

وقررت أميرة البيلي أن تخرج عن صمتها، وترد على السخرية والنقد الموجهين لها، من خلال ظهورها في فيديو جديد عبر صفحتها بعنوان: كل اللي كانوا بيدعموك هما اللي بالطوب حدفوك، وخلال المقطع؛ وجهت أميرة بعض الكلمات لمنتقديها، قائلة: الناس آخرها تنجح الهابط وتهتف للعراة والراقصات.. هيسقفولك لما تقلع.. كله عامل فيها شيخ وأما يبقى لوحده يغلط.. هديك مثال حد ساب تعليمه من الإعدادية.. إزاي يقيم حد عاش عمره امتياز.

 

انقسام آراء الجمهور حول أميرة البيلي بعد ظهورها الأخير وردها على منتقديها

وبعد رد أميرة البيلي؛ انقسمت الآراء حولها بين مؤيد ومعارض، ويرى المدافعون عنها، أنها مثال ناجح لفتاة تبلغ من العمر 22 عامًا، وتكرمت من الجامعات، وحصلت على جوائز كثيرة، أما المعارضين، فقد انتقدوا حديثها عن الشخص المتدين: الأخت عايزة اللي يعمل الذنب يجاهر بيه، وتقليلها من الدرجة العلمية للأشخاص: أنتي مين علشان تقولي ده أخ ينتقد وده لا.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء