الأربعاء 18 مايو 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

عريس يحبس زوجته داخل الحمام بإحدى الفنادق ويستكمل ليلة زفافه داخل السجن | فيديو

شهدت أحد الفنادق اليمنية، حادثا غريبا أثار دهشة الشعب اليمني لعريس في الخمسين من عمره يستأجر غرفة نوم ليلة زفافه ليقضي إجازته الزوجية مع عروسه، ولكن سرعان ما تسلل صوت الصراخ والبكاء الشديد إلى جميع غرف نزلاء الفندق.

وأسرع موظفو الفندق إلى غرفة العروسين لمعرفة ما سبب هذه الاستغاثة الشديدة، حتى تمكنوا من اقتحام الباب ودخول الغرفة وتفقدها، ليجدوا ذلك الرجل الخمسيني ملقى على السرير مستغرق في نوم عميق أشبه بحالة فقده للوعي وبجانبه زجاجة من الخمر.

ووضع ذاك الرجل الخمسيني زوجته بداخل الحمام وذهب للخلود في النوم، ولذلك لم يستطع سماع زوجته التي كانت تصرخ داخل الحمام وتستغيث بالخروج منه.

رجال الأمن يخرجون العروس

وأيقظوا رجال الأمن، ذلك الرجل بعد تفقدهم الغرفة وإخراج العروس التي قضت ليلتها الأولى وسط نحيب وصراخ ممزوج بالخوف والفزع مما فعله بها زوجها، حيث أستيقظ تلك الرجل وملامح وجهه تملئها حالة من الذهول متسائلًا عن ما السبب الذي استدعى رجال الأمن اقتحام غرفة نومه.

وتمكن رجال الأمن، من إلقاء القبض على هذا الرجل لما نتج عنه من فعل غريب وتفننه في تعذيب تلك العروس التي تعتبر زوجته الثانية، وسرعان ما أخلى سبيله وتقدم بإجراء شكوى ضد رجال أمن الفندق بتهمة اقتحام غرفة نومه وسرقة حقيبة النقود الخاصة به وكان بها 19 ألف ريال.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء