الأحد 16 يونيو 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

الرطوبة وصلت إلى 73%.. طقس شديد الحرارة يضرب محافظات الجمهورية اليوم | بث مباشر

تشهد محافظة أسوان منذ الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد الموافق 17 من شهر أبريل الجاري، ارتفاعًا ملحوظًا في درجات الحرارة على كافة الأنحاء، حيث وصلت درجة الحرارة العظمى إلى نحو 42 درجة مئوية تقريبًا، وذلك يأتي وفقًا لـ توقعات الهيئة العامة للأرصاد الجوية.

 

طقس حار في محافظة أسوان اليوم

وتعرضت محافظة أسوان إلى موجة من الطقس الحار التي تسببت في ارتفاع درجات الحرارة على معظم أنحائها بشكل ملحوظ خلال ساعات النهار، بالإضافة إلى سطوع أشعة الشمس في السماء، ما أدى إلى زيادة شعور المواطنين بـ شدة حرارة الطقس.

 

طقس حار في مدينة مرسى مطروح

كما ضربت موجة من الطقس الحار مدينة مرسى مطروح منذ الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد، حيث ارتفعت درجات الحرارة داخل معظم أنحاء المحافظة.

وشهدت مدينة مرسى مطروح، هبوب موجة من الرياح الخماسين المحملة بالرمال والأتربة العالقة، وذلك بالتزامن مع موجة ارتفاع درجات الحرارة التي تشهدها المدينة، حسب ما أشار خبراء الهيئة العامة للأرصاد الجوية.

 

طقس حار في محافظة الإسكندرية

وحذرت الهيئة العامة للأرصاد الجوية من حالة الطقس المتوقعة على محافظة الإسكندرية اليوم الأحد، حيث تشهد المحافظة ارتفاعًا في درجات الحرارة، بالإضافة إلى أن نسبة الرطوبة تصل إلى نحو 73%.

وساد طقس شديد الحرارة على محافظة الإسكندرية، اليوم الأحد، وأشارت هيئة الأرصاد إلى أن درجات الحرارة سوف تنخفض مرة أخرى، اعتبارًا من غدًا الاثنين 18 أبريل.