الثلاثاء 04 أكتوبر 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

البامية بـ 150 جنيها والبانيه بـ 90.. ارتفاع جنوني في أسعار الخضروات والدواجن اليوم | بث مباشر

تشهد أسواق الخضار اليوم الأحد الموافق 17 من شهر أبريل الجاري، والموافق 16 من شهر رمضان المبارك، تأرجح كبير بين أسعار مختلف أنواع الخضروات، حيث يتراوح سعر الطماطم ما بين 10 إلى 15 جنيه لسعر الكيلو الواحد، والبطاطس تسجل سعر 6.5 جنيهات للكيلو، ويصل سعر الخيار إلى 12 جنيه للكيلو، والثوم يتراوح ما بين 5 إلى 6.5 جنيهات لسعر الكيلو الواحد.

ارتفاع جنوني في سعر البامية

ويرتفع سعر البامية ارتفاعًا جنونيًا ليصل سعرها إلى 150 جنيه للكيلو الواحد، وورق العنب ما زال يسجل ثباتًا لسعره عند 50 جنيها للكيلو، والباذنجان الرومي وصل إلى سعر 8 جنيهات للكيلو، والباذنجان العروس يسجل 15 جنيها للكيلو، والقلقاس 8 جنيهات للكيلو.

أسعار الطيور والدواجن

كما ارتفعت أسعار بعض الطيور والدواجن اليوم داخل الأسواق المصرية للطيور والدواجن، ويرتفع سعر الديك الرومي ليتراوح ما بين 75 إلى 85 جنيها للكيلو، كما ارتفع سعر البط البلدي ليصل إلى 70 جنيها للكيلو الواحد، أما البط المسكوفي فسجل سعره نحو 60 جنيها للكيلو الواحد.

ويشغل أذهان المواطنين التساؤل بشكل مستمر حول أسعار الدجاج، حيث وصل سعر كيلو الدجاج الأبيض إلى 43 جنيها للكيلو، والدجاج البلدي 50 جنيها للكيلو الواحد، وارتفع سعر بانيه الدجاج إلى 90 جنيها، والأرانب سجلت سعر 60 جنيها للكيلو، وبلغ سعر الحمام نحو 75 جنيها للجوز.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء