الأربعاء 18 مايو 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

يوتيوب يحذف إعلان بنك القاهرة بعد اكتشاف سرقة ألحانه |فيديو

حذف موقع يوتيوب، الإعلان الرمضاني الذي يشارك فيه كلا من الفنان محمد منير والشاب خالد وأمير عيد ومروان موسى، وذلك بعد أثبات سرقة لحن الإعلان من الملحن محمد رحيم.

الملحن محمد عبدالرحيم

أشار الملحن محمد رحيم، في وقت سابق إلي سرقة لحن الإعلان دون علمه أو الأستاذان منه، ونشر عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، منشورا يدين فيه القائمين على العمل لهذا الإعلان بسرقة اللحن الخاص به.

وقال الملحن محمد رحيم، عبر منشوره على فيس بوك، إنه إعتاد على هذا خلال فترة شهر رمضان الكريم من كل عام إن يجد لحن من الحانه بأحد الإعلانات أو المسلسلات دون تصريح منه بذلك، مؤكدًا على إن  الضرر كبير في هذه المرة  لاستغلال لحنه ووضعه بواحد من أكبر الحملات الدعائية والتي شارك العمل فيها أحد أثنين من عمدان الغناء في الفن العربي. 
ونوه رحيم، عن غضبه الشديد لهذا الأمر، قائلًا حرام مجهود السنين يترمى على الأرض كده قدام عينين الشخص وهو حي يرزق، كما أوضح لجوئه إلي السلطات القضائية للفصل في قضية سرقة الألحان الخاصة به من فريق العمل وكل من تورط في سرقة الحانه.

وأكد محمد رحيم، قائلًا الحمد لله رب العالمين، تم تدخل إدارة موقع يوتيوب وحذف الإعلان بعد إثبات واقعة السرقة والتعدي على الأعمال المحمية التي تم سرقتها في إعلان بنك القاهرة، مؤكدًا إنه سوف يتم حظر الإعلان بكافة المواقع خلال الفترة المقبلة إذا لم يتم التوصل لحل مع أصحاب الشأن.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء