الإثنين 08 أغسطس 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

بث مباشر| العشرات يؤدون صلاة التراويح في مسجد المتولي ببنها

يؤدي العشرات من المصلين، اليوم الأحد، والذي يوافق السادس عشر من شهر رمضان المبارك، صلاتي العشاء والتراويح بمسجد المتولي بمدينة بنها في محافظة القليوبية.

ويتوافد العشرات كل يوم على مسجد المتولي في مدينة بنها، الذي يعد من أشهر المساجد بالمدينة، ويعد ساحة علم للشباب والطلاب، لأداء صلاة التراويح، وسط أجواء يسودها الخشوع في هذا الشهر المبارك.

احتفال وزارة الأوقاف بيوم بدر في مسجد السيدة نفيسة

ومن المقرر أن تحتفل وزارة الأوقاف، اليوم الأحد، بذكرى يوم بدر عقب صلاة التراويح في مسجد السيدة نفيسة رضي الله عنها بالقاهرة، وينقل التلفزيون المصري فعاليات احتفال وزارة الأوقاف بذكرى يوم بدر من مسجد السيدة نفيسة بالقاهرة.

ضوابط إقامة صلاة عيد الفطر المبارك

وفي سياق منفصل، أعلن الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، ضوابط أداء صلاة عيد الفطر المبارك 2022، مؤكدا اتباع كافة الإجراءات الاحترازية لفيروس كورونا، مشيرا إلى أن نفس الإجراءات التي اتبعتها المساجد ووزارة الأوقاف عيد الفطر الماضي لعام 2021، هي نفسها التي ستتبعها وزارة الأوقاف خلال عيد الفطر لهذا العام 2022.

وأوضح وزير الأوقاف ضوابط عيد الفطر المبارك خلال تدوينه قام بنشرها على موقع تويتر، موضحا فيها أنه لا مجال لإقامة صلاة العيد في الساحات أيضا خلال هذا العام، وذلك لتطبيق إجراءات التباعد الاجتماعي لعدم تفشي فيروس كورونا.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء