الإثنين 23 مايو 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

الأرصاد: طقس ربيعي وانخفاض درجات الحرارة غدًا الأربعاء في محافظات الجمهورية | بث مباشر

سادت حالة من الطقس المعتدل اللطيف على معظم محافظات الجمهورية منذ ليلة أمس الاثنين الموافق 18 من شهر أبريل الجاري، بعدما تعرضت كافة أنحاء البلاد إلى ارتفاع شديد في درجات الحرارة، بالإضافة إلى هبوب الرياح المثيرة للرمال والأتربة، والتي تتراوح شدتها ما بين خفيفة إلى متوسطة.

 

توقعات طقس غدًا الأربعاء

وأفادت الهيئة العامة للأرصاد الجوية في بيانها، بـ توقعات حالة الطقس غدًا الأربعاء الموافق 20 من شهر أبريل الجاري، حيث قالت: سوف تسيطر حالة من الأجواء الربيعية على كافة محافظات البلاد خلال ساعات النهار، وستنخفض درجات الحرارة، لتصل العظمى في القاهرة إلى نحو 25 درجة مئوية.

وأضافت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن معظم محافظات الجمهورية سوف تتعرض غدًا الأربعاء، خلال فترات متقطعة إلى نشاط للرياح؛ من المتوقع أن تكون خفيفة الشدة.

ونوهت هيئة الأرصاد الجوية، بأن هناك حالة من الطقس البارد سوف تسيطر على معظم محافظات الجمهورية، خلال ساعات الصباح الباكر والليل المتأخرة.

 

خبراء هيئة الأرصاد الجوية ينصحون المواطنين بعدم تخفيف الملابس

في سياق آخر، وجّه خبراء الهيئة العامة للأرصاد الجوية، عدة نصائح إلى المواطنين بشأن حالة الطقس، حيث شددوا على ضرورة ارتداء الملابس الخريفية، وخاصةً خلال ساعات الصباح الباكر والليل المتأخرة؛ حتى لا يتعرض أي مواطن إلى الإصابة بـ الإنفلونزا ونزلات البرد، خاصةً الأطفال وكبار السن وأصحاب مرضى الجيوب الأنفية والأمراض الصدرية.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء