الثلاثاء 05 يوليو 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

دينا الشربيني: عمرو دياب راجل عظيم.. ومش بفكر في الارتباط حاليا | فيديو

القاهرة 24

أثارت تصريحات دينا الشربيني، التي أدلت بها في برنامج حبر سري، مع الإعلامية أسما إبراهيم جدلا واسعا، حيث تحدثت خلال الحلقة عن علاقتها بالفنان عمرو دياب، وعبرت عن رأيها فيه وقالت: إنه رجل عظيم وتحبه كثيرًا على المستوى الفني.. كما تكن له التقدير والاحترام.

 

أغنية برج الحوت

وردت على الأخبار المتداولة بشأن نفي الهضبة، أن أغنية برج الحوت لها وقالت: ماسمعتش الموضوع ده قبل كده ومقدرش أتكلم بالنيابة عن حد….

وكشفت الفنانة، العديد من الأسرار حول حياتها الشخصية، وعن إمكانية ارتباطها في الوقت الحالي قالت: إنها غير مستعدة للارتباط حاليا وإنها بحاجة إلى التركيز في عملها.

وتحدثت عن مواصفات شريك حياتها قائلة: الحقيقة معنديش مواصفات معينة ولكن أهم حاجة يتقي ربنا فيا.. ويكون كويس مع أهله وحنين ودمه خفيف ورَدَّت دينا الشربيني على شائعة ارتباطها بالفنان حسن أبو الروس قائلة: شائعة مضحكة جدًا ولأ طبعًا، لا يوجد ارتباط بيننا، حسن إنسان كويس جدًا هو صديقي، ومراته بحبها جدًا.

وتشارك الفنانة دينا الشربيني، حاليًا في مسلسل المشوار الذي حقق نجاحًا كبيرًا في السباق الرمضاني، والمسلسل بطولة الفنان محمد رمضان، والعمل من إخراج محمد ياسين، وتأليف محمد فريد.

 

أعمال دينا الشربيني

جدير بالذكر أن الفنانة دينا الشربيني قدمت عدة مسلسلات، كانت قد حققت نجاحات ملموسة في الوسط الدرامي خلال الفترة الماضية، ومن بينها عرض خاص، روبي، حكايات بنات عشم إبليس، أفراح القبة.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء