الأربعاء 18 مايو 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

انهيار وإغماء بين صفوف المشيعين لجثمان الـ3 أشقاء ضحايا حادث الإسماعيلية | فيديو

شيع أهالي قرية كفر سعد، التابعة لمحافظة دمياط، جثمان الثلاثة أشقاء ضحايا الحادث المأسوي الذي وقع على طريق العريش _الإسماعيلية، في الساعات الماضية، وسيطر الحزن والأسى أهالي الضحايا أثناء تشييع جثمان أبنائهم الأبرار، والذي وصل إلى تعرض عدد منهم لحالات إغماء، وفقدان للوعي بعد ألام الحسرة والأسى.

تفاصيل الواقعة المأسوية

وتعود تفاصيل الواقعة إلى انقلاب سيارة ملاكي، كان يستقلها الأشقاء الثلاثة قرب قرية جلبانة التابعة لمركز ومدينة القنطرة شرق، على طريق القنطرة شرق-العريش وأصيب شخص أخر وتم نقله إلى مستشفى جامعة قناة السويس لتلقي العلاج.

وتلقى مرفق إسعاف الإسماعيلية، بلاغا يفيد بوقوع الحادث، وسرعان ما تحركت أربعة عربات إسعاف، تابعة للمرفق إلى مكان ورود البلاغ للتأكد من صحته، وتم انتشال جثث الضحايا ونقل المصاب إلى المستشفى لتلقي بروتوكول العلاج المناسب.

وكان اللواء منصور لاشين، مدير أمن الإسماعيلية، قد تلقى بلاغا من الدكتور حسن درويش مدير مرفق إسعاف الإسماعيلية، يفيد بالانقلاب سيارة ملاكي قرب قرية جلبانة التابعة لمركز القنطرة شرق وأسفر عن مصرع 3 أشقاء من أبناء قرية كفر سعد التابعة لمحافظة دمياط، وهم أية أحمد عثمان 24 عاما، طالبة بكلية الصيدلة، وأحمد محمد عثمان 22 عاما، طالب بالسنة الرابعة بكلية طب الأسنان، وآلاء أحمد محمد عثمان 19 عاما، طالبة بكلية طب الأسنان، كما أصيب محمود الكحلاوي مصطفى 20 عاما.  

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء