الإثنين 23 مايو 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

مدحت العدل: نادي الزمالك استعاد هيبته بعودة مرتضى منصور لرئاسته |فيديو

قال الكاتب  والشاعر مدحت العدل، إن نادي الزمالك استعاد قوته وهيبته، من جديد  فور عودة المستشار مرتضى منصور ومجلس إدارته، وأكد على أن شخصية المستشار، تمثل الدينامو وعامل الحماس والإثارة، لدي لاعبي نادي القلعة البيضاء وجماهيرها.

مدحت العدل يتحدث عن زيارته لنادي الزمالك خلال فترة تجميد مجلس الإدارة الحالي

وأشار العدل في كلمته إلى زيارته للقلعة البيضاء، في فترة غياب مجلس الإدارة الحالي، وقال إن النادي شهد خلال تلك المرحلة حالة من الاضمحلال وضعف الروح المعنوية لدى الجماهير، وعندما دخلت بوابات النادي شعرت بعدم وجود أي نوع من التشدد أو التمسك بالنادي من قبل جماهيره، مشيدا بدور المستشار الذ أعاد للجماهير الثقة في ناديهم التاريخي وقدرات لاعبيه المحترفين.

وعلى جانب آخر قال أمير مرتضى منصور، المشرف العام على فريق الكرة بنادي القلعة البيضاء، إن الهدف الرئيس خلال المرحلة الحالية واستعادة النادي لقوته وهيبته التي كان عليها قبل تجميد مجلس إدارته.

وتابع المشرف العام على فريق الكرة بنادي القلعة البيضاء، قائلا: نسعى لتكوين فريق قوي من أجل المنافسة على عدة ألقاب خلال المرحلة المقبلة، وذلك عن طريق وضع خطة استراتيجية متكاملة، تتضمن أسلوب رياضي مدروس ومنظم.

جاء ذلك خلال الحفل الذي أقيم صباح اليوم الجمعة، بصالة حسن حلمي بمقر القلعة البيضاء، بمناسبة حصد درع الدوري في الألعاب الجماعية بحضور عدد كبارة رجال الكرة المصرية.

 

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء