الإثنين 23 مايو 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

بث مباشر │ بدء جلسات محاكمة متهم ابتز مريضة سرطان حتى وفاتها بالمنوفية.. ووالدتها: أطالب بتحقيق أقصى عقوبة

تعرضت سيدة تُدعى منى الرفاعي وبناتها الـ5، يقيمن بمركز تلا بمحافظة المنوفية،  للابتزاز الإلكتروني من خلال نشر صور خاصة لهن والتشهير بهن عبر صفحات السوشيال ميديا، من قِبل أحد الشباب. 

سيدة تروي تفاصل ابتزازها إلكترونيا

وقالت السيدة منى الرفاعي إنها تعرضت للابتزاز الإلكتروني هي وبناتها الـ5 من قِبل أحد الشباب الذي تعرف على إحدى بناتها أثناء دراستها بالكلية، مؤكدة أنه حاول التعرف على الأسرة والتقدم لخطبة ابنتها لكن الأسرة رفضت.

وأشارت السيدة منى الرفاعي إلى أن الشاب صب مرضه النفسي عليها وعلى بناتها الـ5 من خلال فبركة صور لهن جميعًا ونشرها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مشيرة إلى أنها تقدمت ببلاغ إلى الأجهزة الأمنية وتم التعرف على مصدر نشر الصور وتم تحرير محضر بالواقعة ضده.

وأضافت السيدة منى الرفاعي، أن أسرة الجاني تواصلت معهم من أجل عقد جلسة عرفية من أجل التصالح بين الطرفين، لافتة إلى أن الجلسة العرفية أصدرت حكمها بإدانة الجاني وألزمته بدفع مبلغ مالي قدره 40 ألف جنيه، وتم حجزه لمدة يومين وبعد الإفراج عنه عاود من جديد ابتزاز الأسرة.

وأوضحت أنه عزم النية بعد الإفراج عنه بالتشهير بابنتها الكبرى التي تُدعى مريم، والتي فارقت الحياة منذ أشهر بسبب إصابتها بالسرطان، مؤكدة أنه لم يراعِ حُرمة لذلك أو شفقة على حالتها المرضية.

وحرصت السيدة منى الرفاعي على التقدم بعدة شكوى ضد لمتهم لأنه انتهك حرمة ابنتها التي توفيت ولم يتوقف عن نشر سمومه الكاذبة، لافتة إلى أنها حضرت اليوم أولى جلسات الاستماع بالمحكمة التي تقدمت خلالها بجميع الأدلة التي تثبت إدانة المتهم، مطالبة بأقصى عقوبة بحق المتهم.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء